هل ينتقل سالم الدوسري إلى ليفربول ؟

الأربعاء ٢٧ يونيو ٢٠١٨ الساعة ٣:٢٢ مساءً
هل ينتقل سالم الدوسري إلى ليفربول ؟

ظهر سالم الدوسري نجم المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، بمستوى مميز مع الأخضر في نهائيات كأس العالم 2018، ليُصبح هدفًا لعدد من الأندية الأوروبية، وفي مقدمتها ليفربول الإنجليزي.

وأعد موقع ليفربول إيكو المُقرب من الريدز، تقريرًا عن أبرز اللاعبين الذين ودعوا منافسات كأس العالم 2018، ويستطيعون اللعب في النادي الإنجليزي الموسم المقبل، وجاء في مقدمتهم سالم الدوسري نجم المنتخب السعودي ونادي الهلال.

وضم تقرير موقع ليفربول إيكو ثنائيًا عربيًا، وهما سالم الدوسري ونجم المنتخب المغربي حكيم زياش المحترف في صفوف أياكس الهولندي، وحارس مرمى المنتخب الأسترالي مات رايان.

وقدم سالم الدوسري أداءً رائعًا مع المنتخب السعودي في منافسات كأس العالم 2018، وخاصة في مباراة مصر بالجولة الأخيرة، ونجح في تسجيل هدف الفوز على الفراعنة في الوقت القاتل، ليمنح الأخضر فوزًا هامًا في المونديال الروسي.

وفي الوقت الذي أكدت فيه تقارير إنجليزية اهتمام نادي ليفربول بضم سالم الدوسري خلال فترة الانتقالات الصيفية، يبدو أن فياريال الإسباني بدأ يُفكر في التعاقد مع لاعب المنتخب السعودي مرة أخرى.

وهنأ نادي فياريال عبر حساباته الرسمية باللغات المختلفة على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، سالم الدوسري بهدفه في مباراة السعودية ومصر، وفوز منتخب بلاده المونديالي.

وكان سالم الدوسري قد خاض تجربة احترافية قصيرة في نادي فياريال الإسباني، حيث انضم إليه خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية بدعم من الهيئة العامة للرياضة، من أجل الاستعداد لنهائيات كأس العالم 2018، وشارك أمام ريال مدريد وقدم أداءً جيدًا.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • غير معروف

    سالم الدوسري ما يقدر ينتقل على ليفربول لان الشروط في الدوري الانجليزي على المنتخب الوطني يكون تصنيفه تحت الخمسين.

  • بوقحط505

    طيب وليش صلاح يلعب معهم وتصنيف مصر مابعد ال100

  • غير معروف

    لان صلاح سبق ولعب في الدوريات الاخرى

  • غير معروف

    مصر خس من السعوديه في تصنيف