يوسف الثنيان لـ “المواطن” : أوقفوا النقد والصراعات .. الأخضر بحاجة للدعم

الأحد ١٧ يونيو ٢٠١٨ الساعة ١١:٥٥ مساءً
يوسف الثنيان لـ “المواطن” : أوقفوا النقد والصراعات .. الأخضر بحاجة للدعم

في تصريح خاص لـ “المواطن” قال نجم الكرة السعودية السابق يوسف الثنيان إنه لا يزال يعيش صدمة الخسارة الكبيرة في الافتتاح والتي لم تكن في الحسبان بهذا الأداء الباهت للأخضر والنتيجة الكبيرة ، وأضاف الثنيان : “تحضير المنتخب كان ممتازاً للغاية وتم توفير كل الدعم للاعبين ، وحظيت هذه المشاركة بالذات بدعم حكومي إعلامي وشعبي غير مسبوق ” .

وعن المرحلة التي تلي خسارة روسيا ومشوار الأخضر المتبقي في المونديال ، صرح الثنيان لـ “المواطن” : ” اليوم يجب أن يعلو صوت الدعم وتتوقف الانتقادات والتصاريح ، أنا ضد توزيع الأخطاء على اللاعبين بأسمائهم لأن الأخطاء تتحملها المنظومة كاملة من لاعبين وإدارة ومدرب “.

وتوقع الثنيان مستوى أفضل ضد الأوروغواي لاعتبارات كثيرة حيث قال الثنيان : ” أنا كلاعب سابق مررت في مشواري بمواقف كموقف لاعبي الأخضر ، عليهم أن يثقوا بأنفسهم وبإمكانياتهم ، المدرب يجب عليه الجلوس مع اللاعبين واللعب بخطة مناسبة ضد الأوروغواي “

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • منصورفرساني

    والله يا يوسف الثنيان … اللي كنتوا تاخذوه من رواتب مايجي نص راتب اللاعب الآن .
    وش ناقص اللاعبين ولا شي كل شي متوفر ..على كل أن يجري داخل المستطيل ويقول لنفسه بينه وبين نفسه انا رجل مثلهم واحسن منهم ولا يهتم للاسم أو الشهره انتي خصمي داخل المستطيل وخارجه اخ وصديق وعزيز .
    خلو بالكم المنتخب المصري يبي الثأر من خمسة القارات ويتوعدون بصلاح ..صحيح مالنا امل نهائيآ ولكن هزيمة عن هزيمة تفرق .. حتى الرئيس بوتين قام يدقق بالكلام ع اميرنا .توكلوا على الله بصدق وعزم صادق واطلقوا النصر والفوز من الله وكل لاعب يبذل ماتعلم من مهارات وفنون بس