3 فتيات يبدعن في إعداد أطعمة ومشروبات البسطات.. تعرف على قصتهن

الثلاثاء ٥ يونيو ٢٠١٨ الساعة ٣:٥١ مساءً
3 فتيات يبدعن في إعداد أطعمة ومشروبات البسطات.. تعرف على قصتهن

على الرغم من انتشار الكثير من البسطات في شهر رمضان المبارك إلا أن فكرة اقتناص الفرص ولاسيما في شهر رمضان راودت ثلاث فتيات لينطلقن في العمل الحر لبيع الأطعمة والمشروبات بحثاً عن التميز وتحقيق الذات.

الفتيات الثلاث الجامعيات واللاتي شمرن عن سواعدهن للبحث عن زيادة الدخل في رمضان والذي يعتبر للكثير من هواة الطبخ أو البيع والشراء موسم لإبراز مواهبهن ومهاراتهن في مختلف المجالات.

الفتيات الثلاث خريجات جامعيات في تخصصات مختلفة أحياء وتمريض وتقنية IT، أوضحن أن هذه المشاركة تعد هي الأولى بالنسبة لهن في البيع والشراء وذلك بعد أن وجدن وقت فراغ كبير بعد انتهاء العام الدراسي بالجامعة.

رافقت الفتيات الثلاث، وجدان 22 عاماً وسارة ذات 23 عاماً وأخيراً روان ذات 21 عاماً، والدتهن أم عبدالعزيز والتي تشرف علي عمليات البيع والشراء، حيث وجدن في هذه الأيام حراكاً اقتصادياً مميزاً وأجواء رمضانية، حيث يعد رمضان أرضاً خصبة لتسويق المنتجات الجيدة والمحضرة حاملة بصمات سيدات سعوديات يسوقن من خلاله البيع بعد صلاة التراويح بمنطقة البلد.

الفتيات الثلاث لفتن إلى أن ما يقدمنه يعتبر فريداً كونه مختلفاً عن كافة البسطات، حيث البطاطس المهروسة وورق العنب والقهوة العربية وحلا السينابون، الذي يعد من أكثر الحلويات طلباً في الفترة الحالية.

وأكدن أن العمل جميل في رمضان ويعتبر فرصة للكثير لإبراز المواهب والدخول لعالم البيع والشراء واكتساب الخبرات خلال الشهر الكريم، داعيات الفتيات إلى كسر حاجز الخجل للعمل واستغلال المواسم الذهبية.