32 فعالية.. أمير الشمالية يناقش استعدادات احتفالات العيد

الإثنين ٤ يونيو ٢٠١٨ الساعة ١٠:١٩ مساءً
32 فعالية.. أمير الشمالية يناقش استعدادات احتفالات العيد

رأس الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية في قاعة الاجتماعات بالإمارة اليوم اجتماع الإدارات الخدمية في المنطقة والشركاء من القطاع الخاص لمناقشة استعدادات المنطقة لاحتفالات عيد الفطر المبارك.
وأعلن فيصل بن خالد في بداية الاجتماع تسمية احتفالات هذا العيد “عيدكم شمالي”، وناقش جميع الاستعدادات الخاصة ببرنامج احتفالات العيد وآليات التنسيق مع جميع الجهات المعنية لتوفير كافة الخدمات في مواقع إقامة الفعاليات والتأكد من الترتيبات النهائية للمواقع التي ستحتضن تلك الاحتفالات.
كما استعرض الاجتماع تقارير الجهات الخدمية المتخصصة في تجهيز مواقع الاحتفالات والإشراف على الأنشطة والفعاليات المصاحبة والتي يبلغ عددها 32 فعالية خلال أيام عيد الفطر المبارك.


واطلع المجتمعون على خطة اللجنة الإعلامية المصاحبة للاحتفالات، والتسهيلات الخاصة بمندوبي وسائل الإعلام المقروءة والمرئية والمسموعة لأداء مهامها في متابعة كافة الأنشطة.
وفي ختام الاجتماع عبر أمير منطقة الحدود الشمالية عن ارتياحه لنتائج التقارير المعروضة المتعلقة بالاستعدادات والتجهيزات، مشيرًا إلى أن هذا الاجتماع يأتي لبحث كافة الفرص المناسبة للاحتفال تقييمًا ودراسة وتطويرًا، داعيًا إلى تطوير وتنوع جميع الاحتفالات وشمولها كافة محافظات المنطقة، وتلبية احتياجات ورغبات سكان المنطقة وزوارها.
وأكد وجود تكامل وتعاون بين أمانة المنطقة والهيئة العامة للترفيه لإقامة برامج احتفالات عيد الفطر المبارك لهذا العام بمشاركة الجهات الخدمية، مبينًا أن البرامج الترفيهية التي تنظمها الهيئة تلقى استحسان الجميع لشمولها وتنوعها وجذبها لكافة فئات المجتمع لما تتضمنه من برامج منوعة لأفراد الأسرة.