4 توجيهات من فيصل بن خالد في اجتماعه بمديري جامعتي الملك خالد وييشة

الأربعاء ٢٧ يونيو ٢٠١٨ الساعة ٢:٠٢ مساءً
4 توجيهات من فيصل بن خالد في اجتماعه بمديري جامعتي الملك خالد وييشة

استقبل الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز، أمير منطقة عسير، في مكتبه بالإمارة اليوم، مدير جامعة الملك خالد الدكتور فالح بن رجاء الله السلمي، ومدير جامعة بيشة الدكتور أحمد بن حامد نقادي.

وفي بداية اللقاء، رحب أمير منطقة عسير بالدكتور السلمي والدكتور نقادي، كما اطلع على آلية القبول والتسجيل والخطط الدراسية بجامعة الملك خالد وجامعة بيشة، وأهم الأهداف الموضوعة والبرامج التعليمية والتثقيفية والتوعوية التي تعمل عليها الجامعتين.

وأكد فيصل بن خالد، خلال اللقاء، على ضرورة تسهيل إجراءات القبول بالجامعة، لاستيعاب أكبر قدر ممكن من المتقدمين، بالإضافة إلى الاهتمام بالحركة التعليمية، وأيضاً توفير البيئة التعليمية المناسبة، مع توفير سبل الراحة للطلاب والطالبات، لما يكون له بالغ الأثر في إخراج جيل واعٍ مثقف يدعم سوق العمل بكوادر مؤهلة علمياً وعملياً، ويساهم في تحقيق الرؤية الوطنية الشاملة ٢٠٣٠م، مقدماً الشكر لكافة منسوبي الجامعتين، نظير ما يقدمونه من جهود ملموسة، للارتقاء بالتعليم الجامعي في المنطقة.

وفي نهاية اللقاء قدم الجميع الشكر والتقدير للأمير فيصل بن خالد، على دعمه ومتابعته الدائمة للتعليم الجامعي في منطقة عسير.