Maradona يرفع شعار إثارة الجدل ودعم الأرجنتين في المونديال
خطف الأنظار بمنافسات دور المجموعات

Maradona يرفع شعار إثارة الجدل ودعم الأرجنتين في المونديال

الساعة 2:46 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
Maradona يرفع شعار إثارة الجدل ودعم الأرجنتين في المونديال
المواطن - مروة نبيل

واصل الأسطورة مارادونا Maradona جذب الأنظار إليه خلال مباريات الأرجنتين في دور المجموعات بنهائيات كأس العالم 2018.

ومنذ انطلاق منافسات كأس العالم 2018 ويرفع Maradona شعار دعم منتخب الأرجنتين من المدرجات في جميع المباريات، حيث حرص على حضور مواجهة آيسلندا التي انتهت بالتعادل الإيجابي، ولقاء كرواتيا الذي خسره التانغو بثلاثية دون رد.

وحضر الأسطورة Maradona مارادونا مباراة الأرجنتين ونيجيريا الحاسمة من المدرجات، والتي انتهت بفوز منتخب بلاده في الوقت القاتل، ليتأهل إلى منافسات دور الـ16 من المونديال الروسي.

ونال Maradona إشادة كبيرة بسبب حرصه على مساندة الأرجنتين من المدرجات في المونديال الروسي، خاصة أنه ينفعل بشدة مع الهجمات، نظرًا لبداية التانغو غير الموفقة في كأس العالم 2018.

وحرص الأسطورة Maradona على دعم ليونيل ميسي في مباراة الأرجنتين وكرواتيا، وقام برقع قميص البرغوث قبل انطلاق لقاء الجولة المونديالية الثانية، بعدما قدم أداءً باهتًا في مواجهة آيسلندا وأضاع ركلة جزاء.

وبعد مباراة الأرجنتين وكرواتيا في الجولة الثانية، دخل الأسطورة Maradona في نوبة بكاء شديدة لخسارة التانغو بثلاثية قاسية، وسط مخاوف بتوديع منتخب بلاده للمونديال الروسي من دور المجموعات.

وانفعل Maradona بشدة في مباراة الأرجنتين الأخيرة أمام نيجيريا، واحتفل بشكل صاخب بالهدف الذي سجله ميسي وظهر هادئًا بهدف ماركوس روخو قبل نهاية الشوط الثاني، وأثار جدلًا واسعًا بعد إشارته الخارجة عقب الهدف الذي قاد التانغو إلى دور الـ16.

وأكدت تقارير صحفية بعد مباراة الأرجنتين ونيجيريا، أن Maradona تعرض لأزمة صحية بعد اللقاء، ولكن الأسطورة نفى هذه الأنباء، مؤكدًا أنه شعر بآلام في الرقبة بين شوطي اللقاء ونصحه الطبيب بالرحيل، ولكنه حرص على الاستمرار ودعم التانغو.

Maradona 1 Maradona 2 Maradona 3 Maradona 4


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :