Maradona .. يكشف الحقيقة الكامنة وراء إصابته بأزمة قلبية

الأربعاء ٢٧ يونيو ٢٠١٨ الساعة ١٠:٠٧ مساءً
Maradona .. يكشف الحقيقة الكامنة وراء إصابته بأزمة قلبية

نفى الأسطورة الأرجنتينية Maradona إصابته بأزمة قلبية، خلال تشجيعه لمنتخب الأرجنتين في مباراته المصيرية أمام المنتخب النيجيري في الجولة الثالثة من المجموعة الرابعة في بطولة كأس العالم روسيا 2018.

وشجع النجم Maradona منتخب بلاده الأرجنتين في المباراة بكل قوة وحماس، حيث تفاعل مع هدفي المنتخب الأرجنتيني في شباك الحارس النيجيري.

وشهد Maradona الهدف الأول للنجم ليونيل ميسي في بطولة كأس العالم 2018، حيث عانى ميسي ولم ينجح في التسجيل في أول مباراتين للمنتخب الأرجنتيني في مونديال روسيا الحالي.

وتناقلت تقارير إخبارية عالمية أن النجم Maradona أصيب بنوبة قلبية بعد نهاية مباراة الأرجنتين ونيجيريا بفوز المنتخب الأرجنتيني بنتيجة هدفين مقابل هدف.

وتحدث Maradona لصحيفة الموندو ديبورتيفو الإسبانية نافيًا إصابته بأزمة قلبية خلال أو بعد مباراة الأرجنتين ونيجيريا.

وأكد Maradona أنه بصحة أفضل ولا يعاني من أي مشكلة في الفترة الحالية.

يذكر أن النجم الأسطوري Maradona كان بكى بقوة خلال مباراة الأرجنتين وكرواتيا، وذلك بعد خسارة منتخب راقصي التانجو من المنتخب الكرواتي بثلاثية دون رد، كما ارتكب الحارس ويلي كاباييرو خطأ قاتلًا خلال مباراة كرواتيا.

ويشعر النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بضغط كبير، حيث أصبح مطالبًا من قبل الشعب الأرجنتيني بالفوز ببطولة المونديال للمرة الثالثة في تاريخ الأرجنتين والسير على خطى الأسطورة Maradona.

وكان النجم Maradona ساهم في فوز منتخب الأرجنتين ببطولة كأس العالم 1986 في دولة المكسيك، وذلك عقب الفوز على المنتخب الألماني في المباراة النهائية في ذلك الوقت بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين.

يذكر أن النجم Maradona سبق له اللعب في صفوف أندية كروية كبيرة مثل برشلونة الإسباني ونابولي الإيطالي ونادي بوكا جونيورز الأرجنتيني.

يأمل Maradona في رؤية منتخب بلاده فائزًا بكأس العالم 2018 في روسيا للمرة الثالثة، حيث كانت المرة الأولى في عام 1978 في الأرجنتين والثانية في عام 1986 بالمكسيك.