World Cup 2018 .. روميلو لوكاكو يُحطم أسطورة مارادونا

السبت ٢٣ يونيو ٢٠١٨ الساعة ٩:١٧ مساءً
World Cup 2018 .. روميلو لوكاكو يُحطم أسطورة مارادونا

تألق روميلو لوكاكو بشكل لافت في مباراة بلجيكا وتونس التي جمعت الفريقين، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بنهائيات World Cup 2018، ونجح في تسجيل ثنائية في شباك النسور.

وحقق روميلو لوكاكو رقمًا مميزًا في نهائيات World Cup 2018 بعد هدفيه في مباراة بلجيكا وتونس بثاني جولات المونديال الروسي، وذلك وفقًا لحساب شبكة الإحصائيات الشهيرة “أوبتا” على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”.

وبعد هدفيه في مباراة بلجيكا وتونس في World Cup 2018 أصبح روميلو لوكاكو أول لاعب يحرز ثنائية في مواجهتين متتاليتين في منافسات المونديال منذ الأسطورة الأرجنتينية دييغو أروماندو مارادونا عام 1986.

واستطاع الأسطورة مارادونا تسجيل هدفين في مباراتي الأرجنتين ضد إنجلترا وبلجيكا في مونديال 1986، ليعود روميلو لوكاكو ويُكرر الإنجاز ذاته في World Cup 2018 بعدما أحرز ثنائية بلجيكا في مواجهتي بنما وتونس.

وقاد روميلو لوكاكو المنتخب البلجيكي الأول لكرة القدم للفوز على نظيره البنمي في أولى مواجهات الشياطين الحمر بدور المجموعات في World Cup 2018، والتي انتهت بفوز بلجيكا بثلاثية دون رد، وحصل على جائزة أفضل لاعب في المباراة.

وواصل روميلو لوكاكو تألقه مع المنتخب البلجيكي الأول لكرة القدم في World Cup 2018 وأحرز ثنائية في شباك تونس في اللقاء الذي انتهى بفوز الشياطين الحمر بخمسة أهداف مقابل هدفين.

ويتقاسم روميلو لوكاكو صدارة هدافي World Cup 2018 مع البرتغالي كريستيانو رونالدو برصيد 4 أهداف لكل منهما.