أوروغواي ضد فرنسا .. الأرقام تُنصف السيليستي أمام الديوك
قبل مباراة دور الـ8 بالمونديال الروسي

أوروغواي ضد فرنسا .. الأرقام تُنصف السيليستي أمام الديوك

الساعة 12:41 صباحًا
- ‎فيآخر الاخبار, الرياضة العالمية, حصاد اليوم
4870
التعليقات على أوروغواي ضد فرنسا .. الأرقام تُنصف السيليستي أمام الديوك مغلقة
طباعة
المواطن - مروة نبيل

تتجه أنظار الجماهير إلى مباراة أوروغواي ضد فرنسا، ضمن منافسات دور الـ8 بنهائيات كأس العالم 2018 المُقرر إقامتها، بعد غد الجمعة، على ملعب “نيجني نوفجورود”.

ويقف التاريخ في صف السيليستي قبل مباراة أوروغواي ضد فرنسا بربع نهائي كأس العالم 2018، حيث يتفوق رفاق لويس سواريز على الديوك في المواجهات السابقة.

وقبل مباراة أوروغواي ضد فرنسا في دور الـ8 من المونديال الروسي، فاز الديوك في مواجهة واحدة فقط من أصل 8 لقاءات خاضها أمام السيليستي، وسيسعى لاعبو المنتخب الفرنسي لتحقيق الفوز الثاني.

وتقابل السيليستي والديوك 8 مرات من قبل، وذلك قبل مباراة أوروغواي ضد فرنسا في كأس العالم 2018، حيث فاز رفاق لويس سواريز في 3 مواجهات، وخسروا لقاء وحيدًا، وانتهت 4 مباريات بالتعادل.

ولعب السيليستي والديوك مباراة ودية في شهر يونيو عام 2016، وفاز المنتخب الأوروغوياني بهدف دون رد، أحرزه النجم لويس سواريز، الذي تعول عليه الجماهير كثيرًا في مباراة أوروغواي ضد فرنسا بربع نهائي المونديال الروسي.

وعلى صعيد مواجهات بطولة كأس العالم، لعبت أوروغواي ضد فرنسا 3 مرات من قبل، وفاز رفاق لويس سواريز بهدفين مقابل هدف في مونديال 1966، وانتهت مواجهتان بالتعادل بدون أهداف في نسختي 2002 و2010.

ويسعى لاعبو السيليستي لاستمرار تفوقهم على الديوك في مباراة أوروغواي ضد فرنسا بمنافسات ربع نهائي كأس العالم 2018، في حين يأمل رفاق أنطوان جريزمان لكسر العقدة الأوروغويانية والفوز عليهم في المونديال أملًا في الوصول إلى النهائي وحصد اللقب.



ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :