إدين هازارد .. فقد عقله ولا يصدق نفسه!

إدين هازارد .. فقد عقله ولا يصدق نفسه!

الساعة 12:42 صباحًا
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
2820
0
طباعة

المواطن - محمد سمعه

فقد النجم البلجيكي إدين هازارد، لاعب نادي تشيلسي الإنجليزي والمنتخب البلجيكي، الفرصة في الذهاب بعيدًا في بطولة كأس العالم، وذلك بعد خسارة المنتخب البلجيكي من المنتخب الفرنسي بهدف دون رد في دور نصف النهائي من بطولة كأس العالم.

وشارك إدين هازارد في مباراة منتخب بلجيكا ضد منتخب فرنسا وسدد العديد من الكرات على شباك الحارس الفرنسي هوجو لوريس، ولكن دون جدوى في ظل عدم تركيز في اللمسة النهائية.

وقاتل إدين هازارد بعد ذلك من أجل تسجيل هدف التعادل أو محاولة صناعة هدف التعادل للمنتخب البلجيكي، ولكن دون جدوى، لتنتهي المباراة بفوز المنتخب الفرنسي وتأهله إلى الدور النهائي.

وبعد خسارة المنتخب البلجيكي، بلا شك يشعر إدين هازارد بخيبة أمل كبيرة حيث كان يتمنى التأهل للمباراة النهائية ومحاولة مساندة المنتخب البلجيكي للفوز بكأس العالم للمرة الأولى في تاريخه، بالإضافة إلى تجديد أماله وحظوظه في الفوز بالكرة الذهبية كأفضل لاعب عن عام 2018 الحالي.

وبعد نهاية كأس العالم 2018 سيتحرك نادي ريال مدريد الإسباني لمحاولة التعاقد مع إدين هازارد من صفوف نادي تشيلسي الإنجليزي، رغم أن البلوز لاينوي التفريط في اللاعب صاحب الـ26 عامًا.

وسبق للنجم إدين هازارد اللعب في صفوف نادي ليل الفرنسي فتألق معه، ثم انتقل بعد ذلك للعب في صفوف نادي تشيلسي بداية من عام 2012.

يأمل إدين هازارد في أن يقود المنتخب البلجيكي للمنافسة على لقب بطولة كأس الأمم الأوروبية والتي تُقام عام 2020 خلال الفترة المقبلة.

سجل إدين هازارد في بطولة كأس العالم في روسيا هدفين مع المنتخب البلجيكي وكانا في شباك المنتخب التونسي في مرحلة دور المجموعات، في مباراة انتهت بفوز المنتخب البلجيكي بخماسية مقابل هدفين.

وسيقود إدين هازارد منتخب بلجيكا لمحاولة الفوز بالمركز الثالث في المونديال كإنجاز أول من نوعه لمنتخب بلجيكا في بطولات كأس العالم، حيث يعد أفضل إنجاز له هو تحقيق المركز الرابع في مونديال 1986 بالمكسيك.



لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :