إنجاز مونديال 70 الخارق .. كرره منتخب بلجيكا بعد 48 عامًا

إنجاز مونديال 70 الخارق .. كرره منتخب بلجيكا بعد 48 عامًا

الساعة 2:50 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
طباعة
المواطن - محمد سمعه

قدم المنتخب البلجيكي في بطولة كأس العالم 2018 في روسيا، أداءً أسطوريًا استحق عليه الحصول على المركز الثالث في النسخة الحادية والعشرين من بطولة كأس العالم.

ولعب منتخب بلجيكا مباراة مميزة للغاية أمام منتخب اليابان في دور الـ 16 من بطولة كأس العالم 2018 حيث نجح في الفوز بثلاثية مقابل هدفين، بعدما كان مهزومًا بثنائية نظيفة من المنتخب الياباني.

وذكر موقع الفيفا الإلكتروني أن فوز منتخب بلجيكا على منتخب اليابان بثلاثية مقابل هدفين وعودته في النتيجة من بعيد، كان المنتخب الألماني حققه من قبل في بطولة كأس العالم عام 1970 والتي أقيمت في المكسيك.

وكان منتخب ألمانيا نجح في العودة في نتيجة المباراة أمام المنتخب الإنجليزي بثلاثية مقابل هدفين، بعدما كان متأخرًا بهدفين دون رد لصالح منتخب إنجلترا في مباراة ربع نهائي مونديال 1970.

وعلى الرغم من مستوى منتخب بلجيكا الأسطوري في بطولة كأس العالم، لكن منتخب الشياطين الحمر فشل في التأهل إلى نهائي كأس العالم في روسيا، بعد الخسارة من المنتخب الفرنسي بهدف دون رد سجله اللاعب صامويل أومتيتي في دور نصف النهائي.

وانتهى المطاف بالمنتخب البلجيكي في مونديال روسيا 2018 بتحقيق المركز الثالث بعد الفوز على المنتخب الإنجليزي في مباراة المركز الثالث والرابع بنتيجة هدفين دون رد.

وكان منتخب بلجيكا سبق له وأن احتل المركز الرابع في بطولة كأس العالم عام 1986 في المكسيك بعد ترك المركز الثالث للمنتخب الفرنسي.


هل قرأت هذا ؟
  • انقلاب شتوي ملموس والتأثير يستمر 48 ساعة
  • 12 مشروعًا سعوديًا لحماية المواطن اليمني بـ 48 مليون دولار
  • المدني ينقذ 48 شخصًا من أمطار الجوف
  • أقدم سجين في مصر.. حرًّا بعد 45 سنة خلف القصبان


  • almowaten jobs
    ِشارك  على الفيس  بوك
    "> المزيد من الاخبار المتعلقة :