الإمارات تستدعي أكثر من 13 ألف سيارة ميتسوبيشي لهذا السبب‎

الإمارات تستدعي أكثر من 13 ألف سيارة ميتسوبيشي لهذا السبب‎

الساعة 9:13 صباحًا
- ‎فيالسيارات, حصاد اليوم
طباعة
المواطن - متابعة

استدعت وزارة الاقتصاد الإماراتية 13,352 سيارة ميتسوبيشي من طرازات لانسر وآوتلاندر وإيه إس إكس وذلك بسبب دواعٍ تتعلق بالسلامة العامة.

ويضم قرار الاستدعاء سيارات ميتسوبيشي المصنوعة خلال الفترة من 2008 وحتى 2010 والتي تحتاج إلى تغيير كامل لفتحة السقف الزجاجي المتحرك لتلك المركبات وذلك لأن قوة اللصق لكامل الإطار الخارجي لزجاج السقف المتحرك تصبح ضعيفة إذا تعرضت لدرجة حرارة ورطوبة عاليتين، ويعود ذلك إلى استعمال مادة لاصقة غير مناسبة.

كما يشتكي البعض من السيارات المشمولة بقرار الاستدعاء والمصنوعة خلال الفترة ما بين عامي 2008 و2012 من مشاكل في بكرة الشداد الأوتوماتيكي للقشاط حيث أنها مصممة بطريقة غير مناسبة وهو ما يؤدي إلى تدهور مقاومة انزلاق القشاط في بكرة الشداد الأوتوماتيكي الحاصل بفعل نتيجة التآكل بعد الاستعمال لفترة طويلة الأمر الذي قد يؤدي بدوره إلى تشققات في منطقة “الشفة” في تلك البكرة وخاصة إذا ما استعمل المحرك تحت ظروف ضغط عالية بشكل متكرر.

وأوضحت الوزارة أن جميع الإصلاحات اللازمة ستتم بشكل مجاني وذلك بالتنسيق مع ممثلي شركة الحبتور للسيارات – وكيل سيارات ميتسوبيشي في الإمارات – موضحة أنه يجب على مالكي السيارات المشمولة بقرار الاستدعاء التواصل مع خدمة العملاء لدى الوكيل للتنسيق حول مواعيد إصلاح سياراتهم.

شارك الخبر


هل قرأت هذا ؟
  • بعد 13 ساعة.. انتهاء عملية فصل التوأم التنزاني أنيشيا وملينيز بنجاح
  • التحالف: إصدار 176 تصريحًا خلال 3 أيام
  • الذهب ينهي الأسبوع على مكاسب بنسبة 1.3%
  • أكثر من 13 ساعة و9 مراحل لفصل التوأم السيامي التنزاني أنيشيا وملينيز

  • ِشارك  على الفيس  بوك
    "> المزيد من الاخبار المتعلقة :