البحرين تطالب المجتمع الدولي بالتدخل بعد الهجوم على ناقلتي البحري في البحر الأحمر‎ 
اعتداء جبان يمثل خرقًا صارخًا للقوانين والأعراف الدولية

البحرين تطالب المجتمع الدولي بالتدخل بعد الهجوم على ناقلتي البحري في البحر الأحمر‎ 

الساعة 11:10 صباحًا
- ‎فيجديد الأخبار, حصاد اليوم
1
طباعة
المواطن - واس

أدانت مملكة البحرين بشدة الهجوم الذي تعرضت له ناقلتا نفط تابعتان للشركة الوطنية السعودية للنقل البحري في البحر الأحمر من قبل المليشيات الانقلابية في اليمن وذلك بعد عبورهما مضيق باب المندب.
وقالت إن هذا الاعتداء الجبان يمثل خرقًا صارخًا للقوانين والأعراف الدولية كافة وتهديدًا خطيرًا للملاحة الدولية ويحمل ضررًا بالغًا على حرية التجارة العالمية والملاحة البحرية بمضيق باب المندب والبحر الأحمر.
وأكدت مملكة البحرين وفق مابثته وكالة الأنباء البحرينية تضامنها التام مع المملكة العربية السعودية الشقيقة ووقوفها في كل ما تتخذه من إجراءات للحفاظ على مواردها وردع كل من يحاول المساس بأمنها، مشددة على ضرورة تحرك المجتمع الدولي للتصدي لهذه الأعمال الإرهابية الخطيرة التي تقوم بها المليشيات الانقلابية في الجمهورية اليمنية وكل من يدعمها ويمولها، لضمان توفير الحماية اللازمة للملاحة الدولية وللملاحة في مضيق باب المندب.




تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
تابعنا على تواصل معنا على
شارك الخبر
1 تعليق
Inline Feedbacks
View all comments
حسن عبيد الجداوي
حسن عبيد الجداوي
1 سنة

لقد ضفح الكيل لماذا هذا الاستنكار والشذب اضرب من نار وحديد اجعلو الهيب يصل الى ايران اه من القهر اعلم ان الملاحة متعبة ولكن لابد من تظافر الجهود وبقوة والله يقوي مملكتنا الحبيبة ورجالها ويبعد عن الشرور




"> المزيد من الاخبار المتعلقة :