تنبيه من أتربة مثارة على منطقة الرياض
جامعة طيبة تتيح القبول في العلوم الاكتوارية والرياضيات المالية
البرتغال تحقق فوزًا عريضًا على أوزبكستان بخماسية في كأس العالم 2026
إدارة الدين يقفل طرح يونيو 2026م بمبلغ إجمالي قدره 10.576 مليارات ريال
الأفواج الأمنية بعسير تقبض على شخص لترويجه 108 كجم من القات المخدر
خطة أممية لإجلاء أكثر من 11 ألف بحار عالقين في مضيق هرمز
القيادة المركزية الأمريكية: قواتنا في الشرق الأوسط منتشرة وفي حالة يقظة
القبض على مواطنين بالمنطقة الشرقية لترويجهما الشبو المخدر
بوتين: الناتو يستعد لحرب ضد روسيا ونحن مستعدون للرد
حاملة الطائرات الأحدث في الصين تبحر عبر مضيق تايوان
وجه رئيس مجلس إدارة نادي الهلال سامي الجابر رسالة إلى قائد الفريق الأول لكرة القدم بالزعيم، محمد الشلهوب عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”.
ونشر سامي الجابر صورة له وهو يحتضن محمد الشلهوب خلال زيارته لتدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، وعلق عليها قائلًا: “عقبال ما أشوف هالحضن بمناسبة الفوز ببطولات الموسم يا رب”.
وأعاد نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال محمد الشلهوب نشر تغريدة سامي الجابر عبر حسابه الخاص على “تويتر”، وكتب: “يارب الله يسمع منك ومشتاقين أبو عزوز”.

وسافر سامي الجابر إلى النمسا، مساء أمس الاثنين، من أجل الاطمئنان على معسكر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال المُقام هناك، استعدادًا لانطلاق منافسات الموسم الرياضي الجديد.
وخاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال 4 مباريات ودية في معسكره الخارجي حتى الآن، بدأها بالفوز على رابيد لينز النمساوي بخماسية دون رد، ثم الفوز على رادميلي السلوفيني بثلاثية، والخسارة أمام فورتونا دسلدورف بثنائية، والفوز على أخيسار التركي بنتيجة 3/1.
ابو يزن
متاكدين ان سامي يللي كتب التغريدة؟