وزير خارجية أمريكا: لبنان خارج اتفاق إيران
تراجع حادّ لـ الجنيه السوداني والدولار يقفز إلى 5500 جنيه
حاسوب صيني يتصدر قائمة أقوى الحواسيب الفائقة في العالم
المنظمة البحرية الدولية تبدأ تنفيذ خطة لإجلاء بحارة سفن عالقة في الخليج
“جمعية الطب التجديدي” تعقد أول اجتماع لجمعيتها العمومية وتناقش استراتيجيات التطوير المهني والرعاية الصحية
د. وليد الغامدي يحتفل بعقد قران كريمته في الرياض
القيادة تعزي أمير قطر في ضحايا انفجار أحد مصانع منطقة رأس لفان الصناعية
الملك سلمان وولي العهد يتلقيان رسالتين خطيتين من ملك بريطانيا وولي عهده
الدولار يرتفع عند أعلى مستوى منذ مايو 2025
بموافقة الملك سلمان.. المملكة تستضيف 1000 معتمر ومعتمرة من 16 دولة لعام 1448هـ
وجه رئيس مجلس إدارة نادي الهلال سامي الجابر رسالة إلى قائد الفريق الأول لكرة القدم بالزعيم، محمد الشلهوب عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”.
ونشر سامي الجابر صورة له وهو يحتضن محمد الشلهوب خلال زيارته لتدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، وعلق عليها قائلًا: “عقبال ما أشوف هالحضن بمناسبة الفوز ببطولات الموسم يا رب”.
وأعاد نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال محمد الشلهوب نشر تغريدة سامي الجابر عبر حسابه الخاص على “تويتر”، وكتب: “يارب الله يسمع منك ومشتاقين أبو عزوز”.

وسافر سامي الجابر إلى النمسا، مساء أمس الاثنين، من أجل الاطمئنان على معسكر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال المُقام هناك، استعدادًا لانطلاق منافسات الموسم الرياضي الجديد.
وخاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال 4 مباريات ودية في معسكره الخارجي حتى الآن، بدأها بالفوز على رابيد لينز النمساوي بخماسية دون رد، ثم الفوز على رادميلي السلوفيني بثلاثية، والخسارة أمام فورتونا دسلدورف بثنائية، والفوز على أخيسار التركي بنتيجة 3/1.
ابو يزن
متاكدين ان سامي يللي كتب التغريدة؟