الفيصلي يبدأ ودياته الخارجية بالخسارة أمام يوفنتوس بوخارست
خلال معسكر الفريق في رومانيا

الفيصلي يبدأ ودياته الخارجية بالخسارة أمام يوفنتوس بوخارست

الساعة 11:36 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
3605
التعليقات على الفيصلي يبدأ ودياته الخارجية بالخسارة أمام يوفنتوس بوخارست مغلقة
طباعة
المواطن - مروة نبيل

بدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيصلي مبارياته الودية في معسكره الخارجي المُقام في رومانيا بالخسارة أمام يوفنتوس بوخارست، بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وجاء تشكيل الفيصلي الأساسي أمام يوفنتوس بوخارست الروماني، كالتالي؛ خالد شراحيلي، حمدان الشمراني، جمعان الدوسري، أندري ميكاييل، عبدالعزيز العنزي، رمزي صولان، عمر عبدالعزيز، بدر بشير، سلطان مندش، حسين القحطاني ودييغو كالديرون.

وتمكن فريق يوفنتوس بوخارست الروماني من هز شباك الفيصلي بعد مرور 8 دقائق فقط على انطلاق المباراة الودية، قبل أن يُعزز تقدمه بهدف ثانٍ في الدقيقة 38، لينتهي الشوط الأول بتأخر العنابي بهدفين دون رد.

ومع بداية الشوط الثاني من المباراة، شارك من الفيصلي كل من؛ أحمد الكسار، حسين هوساوي، إيقور روسي، يزيد البكر، وسام السويد، خاليم، روجيرو، عبدالعزيز البيشي، صالح جمعة ومحمد الثاني.

وانتفض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيصلي مع بداية الشوط الثاني، وتمكن دييغو كالديرون من تقليص الفارق في الدقيقة 51، وتعادل عبد العزيز البيشي في الدقيقة 63، إلا أن فريق يوفنتوس بوخارست الروماني نجح في تسجيل هدف الفوز في الدقيقة 73.

وشهدت مباراة الفيصلي أمام يوفنتوس بوخارست، حضور فهد بن محمد العتيبي، رئيس القسم القنصلي في السفارة السعودية بجمهورية رومانيا، ورافقه سعود بن عبدالله المطيري وماجد بن حميد الجهني.



ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :