المباراة النهائية لكأس العالم 2018 .. ماندزوكيتش يُحقق إنجاز الأساطير
بعدما هز شباك المنتخب الفرنسي

المباراة النهائية لكأس العالم 2018 .. ماندزوكيتش يُحقق إنجاز الأساطير

الساعة 11:43 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
طباعة
المواطن - مروة نبيل

المباراة النهائية لكأس العالم 2018 التي جمعت بين المنتخب الفرنسي الأول لكرة القدم ونظيره الكرواتي، شهدت تحقيق النجم ماريو ماندزوكيتش لإنجاز مميز.

وقدم النجم ماريو ماندزوكيتش أداءً جيدًا في المباراة النهائية لكأس العالم 2018 التي أُقيمت على ملعب لوجنيكي في العاصمة الروسية موسكو، وتمكن من تسجيل هدف كرواتيا الثاني في شباك المنتخب الفرنسي الأول لكرة القدم.

وأشارت شبكة الإحصائيات الشهيرة “أوبتا”، عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، إلى أن هدف النجم ماريو ماندزوكيتش في المباراة النهائية لكأس العالم 2018 أمام المنتخب الفرنسي الأول، جعله يُكرر إنجازًا فريدًا لأساطير كرة القدم.

وأضاف حساب شبكة “أوبتا” الرسمي على “تويتر”، بعد في المباراة النهائية لكأس العالم 2018 بين فرنسا وكرواتيا، أن النجم ماريو ماندزوكيتش أصبح خامس لاعب ينجح في تسجيل هدف بنهائي بطولتي المونديال ودوري أبطال أوروبا، بعد ثنائي المجر فيرينك بوشكاش وزولتان تشيبور، الألماني غيرد مولر، والفرنسي زين الدين زيدان.

وعلى الرغم من تحقيق ماريو ماندزوكيتش لرقم فريد في المباراة النهائية لكأس العالم 2018 بين فرنسا وكرواتيا، إلا أنها شهدت أيضًا حدثًا سلبيًّا للاعب، بعدما سجل هدفًا بالخطأ في مرماه، ليمنح الديوك التقدم في الدقيقة 18، ويُصبح أول لاعب يهز شباكه في نهائي المونديال بجميع النسخ السابقة.

وحسم المنتخب الفرنسي الأول لكرة القدم المباراة النهائية لكأس العالم 2018 لصالحه، حيث فاز على كرواتيا بأربعة أهداف مقابل هدفين، ليحصل على لقب المونديال للمرة الثانية في تاريخه بعد نسخة 1998.

شارك الخبر


هل قرأت هذا ؟
  • المباراة النهائية لكأس العالم 2018 .. صمت تام والنبض يتزايد!
  • كرواتيا تُحقق المعجزة.. وتتأهل إلى المباراة النهائية لكأس العالم 2018
  • المباراة النهائية لكأس العالم 2018 .. إنتر ميلان الغائب الحاضر فيها!

  • ِشارك  على الفيس  بوك
    "> المزيد من الاخبار المتعلقة :