المقيرن لجمهور الاتحاد: من كان معكم لن يخسر
بعد فسخ التعاقد مع شركة صلة

المقيرن لجمهور الاتحاد: من كان معكم لن يخسر

الساعة 9:09 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
المواطن - مروة نبيل

وجه رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد، نواف المقيرن رسالة إلى جماهير العميد عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”.

وكتب رئيس نادي الاتحاد نواف المقيرن في رسالته للجماهير عبر حسابه على “تويتر”: “جمهور الاتحاد الأول من كان معكم لن يخسر”.

وجاءت رسالة نواف المقيرن لجماهير نادي الاتحاد عقب دقائق قليلة من إعلان العميد لفسخ تعاقده مع المسوق الحصري للفريق الأول لكرة القدم، شركة صلة الرياضية.

وكان نادي الاتحاد قد أصدر بيانًا للإعلان عن إنهاء تعاقده مع شركة صلة الرياضية، وقال: “انطلاقًا من حرص مجلس الإدارة على حفظ حقوق النادي تجاه الغير أيا كان، والرغبة في تفعيل الجانب الاستثماري للنادي، قرر مجلس إدارة الاتحاد فسخ اتفاقية المسوق الحصري للفريق الأول لكرة القدم، شركة صلة الرياضية”.

وقرر مجلس إدارة نادي الاتحاد إسناد مهام تسويق الحقوق الإعلانية والتجارية للعميد إلى لجنة الاستثمار بالنادي، مُضيفًا أن هذا القرار جاء بعد أن رفعت الإدارة القانونية بالنادي توصية للإدارة بخصوص عدم التزام شركة صلة بالعديد من بنود هذه الاتفاقية، الأمر الذي استوجب معه قيام الاتحاد بحقه القانوني في فسخ الاتفاقية.

ويؤكد مجلس إدارة نادي الاتحاد احترامه لكافة العقود الموقعة والسارية حتى تاريخ انتهاء مدتها، ويطلب من كافة الشركات الراغبة في الاستثمار بنادي الاتحاد التقدم مباشرة إلى إدارة النادي ممثلة بلجنة الاستثمار والتسويق بالنادي.

تابعنا على تواصل معنا على
شارك الخبر


هل قرأت هذا ؟
  • متحدث الاتحاد يُنهي الجدل حول رحيل بريجوفيتش
  • بمشاركة أوفيني والبدري.. الاتحاد يستعد لمواجهة العدالة
  • بريجوفيتش يُنعش تدريبات الاتحاد
  • عبدالمجيد السواط يواصل الغياب عن تدريبات التعاون


  • ِشارك  على الفيس  بوك
    "> المزيد من الاخبار المتعلقة :