المنطق يفرض محمد صلاح ضمن أكثر ثلاثة مرشحين للكرة الذهبية
منذ ١٠ سنوات قد يغيب رونالدو وميسي عن الفوز بالجائزة

المنطق يفرض محمد صلاح ضمن أكثر ثلاثة مرشحين للكرة الذهبية

الساعة 5:49 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
4510
التعليقات على المنطق يفرض محمد صلاح ضمن أكثر ثلاثة مرشحين للكرة الذهبية مغلقة
طباعة
المواطن - طارق سعد

ضمت قائمة مرشحي الكرة الذهبية لأفضل لاعبي العالم 2018 المصري محمد صلاح مع 9 من نجوم الكرة العالمية أهمهم ميسي ورونالدو وجريزمان.

وتقاسم رونالدو وميسي جوائز الكرة الذهبية في الـ10 سنوات الماضية بواقع 5 لكل منهما، وفي هذه السنة الترشيحات كبيرة أن لا يحصل أي من الثنائي على الكرة الذهبية .

ويتصدر أفضل لاعبي المونديال الروسي وبطل أوروبا الكرواتي لوكا موديرتش الترشيحات للحصول على الكرة الذهبية، بعد ما قاد منتخبه المكافح كرواتيا إلى النهائي مساهماً رئيسياً في الإنجاز، وكذلك لدوره الكبير مع ريال مدريد في الاحتفاظ بلقبه المفضل دوري الأبطال للمرة الثالثة على التوالي.

المرشح الثاني للجائزة هو المصري محمد صلاح هداف الدوري الإنجليزي وأفضل لاعبيه في إنجاز كبير للفرعون، قاد ليفربول لتقديم أفضل مستوياته مساهماً فعّالاً في الوصول إلى نهائي دوري الأبطال قبل أن يخرج في الدقائق الأولى من نهائي كييف للإصابة، تلك الإصابة كان لها الأثر الكبير في عدم ظهور صلاح بشكل باهر في المونديال.

ولسوء حظ محمد صلاح أن بروزه وتألقه جاء في سنة المونديال والتي تكون مؤثرة بشكل أو بآخر في تحديد الفائز بجائزة الكرة الذهبية، حيث خرجت مصر من دور المجموعات وهو ما قد يرجح كفة منافسيه في سباق الترشيحات.

المرشح الثالث هو أنطوان جريزمان، بطل العالم وأفضل لاعبي فرنسا في المونديال ونجم أتليتكو مدريد .

وبقية القائمة على النحو التالي :

البرتغالي رونالدو والأرجنتيني ميسي والبلجيكيان هازارد ودي بروين والفرنسيان فاران وكانتي .



ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :