الهواتف الذكية الأسوأ عند الإصلاح.. أيفون 6 على رأس القائمة

الهواتف الذكية الأسوأ عند الإصلاح.. أيفون 6 على رأس القائمة

الساعة 11:55 صباحًا
- ‎فيآخر الاخبار, تكنولوجيا, حصاد اليوم
طباعة
المواطن - متابعة

كشفت دراسة أن هاتف أيفون 6 يعتبر أسوأ هاتف لشركة أبل من حيث الإصلاح، حيث تصدر كل من طرازي iPhone 6 و6s (العادية وPlus) الرسم البياني لأجهزة هاتف أبل الأقل موثوقية.
وحصل هاتف أيفون 6 على معدل فشل وصل إلى 22%، وهو ما يعنى أن أكثر من هاتف من أصل خمس هواتف من أيفون 6 كان يحتاج للإصلاح أو الاستبدال في وقت معين، لدرجة جعلت أن هاتف أيفون 5s كان أكثر موثوقية منه، حيث حصل على نسبة 5% من مقدار الفشل فقط، ولعل المشكلات الأبرز التي كانت تعانى منها هواتف أيفون وفقاً للتقرير، تتعلق بمشكلات في البلوتوث والواي فاي وسماعات الرأس وبيانات الإنترنت، بينما تمكن إصداري أيفون 8 وأيفون X بتضييق معدل الفشل إلى 3% فقط، الأمر الذي يبدو انجازاً كبيراً.
وبالنسبة لمستخدمي أندرويد، أظهرت الاختبارات أن أجهزة سامسونج فشلت بمعدل أعلى من أي هاتف أندرويد آخر، وبشكل عام وجدت شركة Blancco أن أجهزة سامسونج لديها معدل فشل بنسبة 27.4% وهو معدل أعلى من حتى أسوأ هاتف أيفون، الذي صدر قبل أربع سنوات، حيث كانت تتعلق مشاكل أندرويد بمشاكل في الأداء بشكل عام، تليها حالات فشل في الكاميرا والميكروفون والبطارية.



2 مشاراكات

  1. كذب ودجل انا فني صيانة أكثر جهاز فاشل عند الصيانة بشكل عام الايفون لكن السامسونج نادر الخراب عمرك سمعت بايسي تاتش في الجالكسي أو الهواوي

  2. سليم الاديب

    هذا كله علشان الترويج لليفون اكس

‎التليقات مغلقة‫.‬

ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :