بالصور.. الشيخ السديس يدشن مركز المراقبة الذكية بوكالة المسجد النبوي

بالصور.. الشيخ السديس يدشن مركز المراقبة الذكية بوكالة المسجد النبوي

الساعة 3:02 مساءً
- ‎فيجديد الأخبار, حصاد اليوم
طباعة
المواطن - مكة المكرمة

دشن الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي مركز المراقبة الذكية بالمسمى الجديد ( غرفة العمليات سابقاً ) بوكالة الرئاسة العامة لشؤون المسجد النبوي .
وأكد مدير الإدارة العامة للمتابعة والإشراف الميداني محمد عبدالقادر سكر أن المركز يعمل على تنسيق البلاغات ومتابعة تنفيذها وتوجيهها إلى الجهات الحكومية الأخرى والمتابعة للخدمات الميدانية، كما يعمل المركز على متابعة ملاحظات واقتراحات مستخدمي تطبيق الحرمين الشريفين وتنسيق الحشود والتوجيه من خلاله إلى المصليات والممرات.

من جهة أخرى وضمن برنامج عناية والذي تقدمه إدارة شؤون الزيارة ضمن حملة خدمة الحاج والزائر وسام فخر لنا في عامها السادس قام الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس بالالتقاء بعدد من الحجاج في ساحات المسجد النبوي وذلك من خلال وقوف معاليه على أحد المواقع الخاصة في توزيع الإهداءات على الحجاج في ساحات المسجد النبوي .

وأشاد الرئيس العام بما تقوم به إدارة شؤون الزيارة من خلال توزيع الهدايا على الحجاج والزائرين والذي يأتي إلماما بالدور الفاعل لوكالة الرئاسة العامة لشؤون المسجد النبوي وحرصا منها على تقديم كل ما من شأنه خدمة ضيوف الرحمن .
وحث السديس الجميع على مواصلة الجهود في تقديم الخدمات لزائري المسجد النبوي وتعريفهم بالخدمات المقدمة لهم والارتقاء بها والتفاعل والتواصل المباشر مع الزائرين والالتقاء بهم واستطلاع آرائهم بالوسائل المختلفة والعمل على تحقيق رضاهم والمشاركة في الدراسات المتعلقة بخدمتهم واستقبال الاقتراحات والاستفسارات واتخاذ الإجراءات اللازمة نحوها وتعزيز السلوك الحضاري بالمسجد النبوي وبذل المزيد من الجهد والعمل والتطوير بما يتوافق مع رؤية المملكة 2030 .

   

شارك الخبر


هل قرأت هذا ؟
  • الجنادرية يطلق تطبيقه الإلكتروني للهواتف الذكية
  • محرك البحث الروسي يُطلق أول هواتفه الذكية.. هذه مواصفاته
  • تطبيق لحماية المستثمرين على الهواتف الذكية
  • تحذيرات من أوزان الحقائب المدرسية والأجهزة الذكية على العمود الفقري والرقبة

  • ِشارك  على الفيس  بوك
    "> المزيد من الاخبار المتعلقة :