بالصور.. تدشين حملة التبرع بالدم للمرابطين بالحد الجنوبي في أحد المسارحة

الجمعة ٦ يوليو ٢٠١٨ الساعة ٢:٠٧ صباحاً
بالصور.. تدشين حملة التبرع بالدم للمرابطين بالحد الجنوبي في أحد المسارحة

دشن مدير المراكز بالقطاع الجنوبي محمد علي بجوي ومدير التنمية الاجتماعية بأحد المسارحة محمد حسن عطيف، مساء اليوم، انطلاق حملة للتبرع بالدم في المحافظة، والتي ينظمها مركز النشاط الاجتماعي بمركز الرعاية الأولية بقرية الجعدية بتعاون مع مستشفى أحد المسارحة العام، دعماً لجنودنا المرابطين على الحد الجنوبي.
وأكد “البجوي” الذي كان أول المبادرين في التبرع بالدم في الحملة، أن التبرع هو إحدى المبادرات الإنسانية النبيلة التي تجسّد روح التعاون بين أفراد المجتمع، وهي من أوجه العطاء التي تسهم في إنقاذ حياة العديد من المرضى بإذن الله؛ سائلاً الله عز وجل التوفيق والنجاح وخير الجزاء على هذا العمل الاجتماعي.
وتستهدف الحملةُ المنشآت الحكومية والمجمعات التجارية في المحافظة؛ بهدف التعزيز والتوعية بالتبرع بالدم، والتسهيل على المبادرين، ونشر الفائدة الصحية والحاجة الطبية عبر برامج شراكة اجتماعية تقدّمها المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة جازان.
وأكد مدير اللجنة التنمية الاجتماعية العطيف، أن المبادرة هي من باب المشاركة المجتمعية واستشعار المسؤولية، للذين يقدمون أرواحهم ودماءهم الغالية دفاعاً عن الدين والوطن.
ومن جانب آخر؛ أوضح المتحدث الرسمي لـ”صحة جازان” نبيل غاوي، أن الحملة تهدف لدعم جنودنا المرابطين على الحد الجنوبي، ودعم مستشفيات المنطقة بكميات من الدم لصالح المرضى.
كما عبّر “الغاوي” عن شكره وتقديره باسمه وباسم منسوبي المستشفى والمركز لـ البجوي والعطيف، على مشاركتهم كأول المتبرعين في حملة التبرع بالدم، كذلك على دعمهم واهتمامهم المتواصل بما يقدمه مركز الرعاية بالجعدية والمستشفى من خدمات صحية بالمحافظة وقراها وعلى حرصهم على تذليل كل العقبات التي تعترض المبادرات المجتمعية النوعية التي لا تتوانى “وزارة الصحة” في إطلاقها وتبنيها بالمنطقة، كما قدم شكره لرئيس مركز النشاط الاجتماعي بالجعدية الأستاذ يحيى داود محزري وجميع أعضاء المركز على هذه البادرة الإنسانية.