بالفيديو.. الشهري: رفع أسعار الكهرباء مجددًا في هذه الحالة

بالفيديو.. الشهري: رفع أسعار الكهرباء مجددًا في هذه الحالة

الساعة 4:30 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
5685
1
طباعة
المواطن - الرياض

بالرغم من شكوى المواطنين المستمرة من ارتفاع فواتير الكهرباء أكدت هيئة تنظيم الكهرباء أن رفع أسعار تعرفة الكهرباء من جديد وارد في حال ارتفعت أسعار الطاقة.

وقال عبدالله الشهري محافظ الهيئة في مداخلة مع قناة الإخبارية إنه في حالة حدوث زيادة في أسعار الوقود فإن هذه الزيادة سوف تنعكس مباشرة على أسعار الكهرباء.
وكان المواطنون اشتكوا من ارتفاع قيمة فاتورة الشهر الأخير ما دفع الكهرباء إلى الرد عليهم لبيان أسباب الزيادة.

وقالت الشركة السعودية للكهرباء في بيان لها إن ارتفاع فواتير الكهرباء خلال الشهر الجاري، يعود في المقام الأول إلى تصحيح أسعار التعرفة الكهربائية هذا العام حسب شرائح الاستهلاك في القطاع السكني، إضافة إلى تغيير أنماط الاستهلاك في فصل الصيف من خلال الارتفاع الكبير في استخدام أجهزة التكييف، حيث إن 70% من قيمة استهلاك الفاتورة يعود في الغالب إلى استخدام أجهزة التكييف.

يجدر بالذكر أن شركة الكهرباء السعودية قامت مؤخراً بتوحيد إصدار جميع فواتير جميع المشتركين والبالغ عددهم ٩ ملايين مشترك في يوم الثامن والعشرين من كل شهر ميلادي بناء على المرسوم الملكي.

ودعت الكهرباء السعودية جميع المشتركين إلى الاستفادة من كافة القنوات الإلكترونية الحديثة التي تقدمها لتسهيل وتسريع عملية التواصل مع المشتركين من جميع الفئات، وتسعد بتلقي أي ملاحظات تتعلق بالخدمة الكهربائية؛ لمعالجاتها على وجه السرعة، توفيراً للجهد والوقت، حيث تشمل هذه القنوات، حساب العناية بالمشتركين في موقع التواصل الاجتماعي تويتر (@alkahrabacare)، ومركز خدمة المشترك عبر رقم الاتصال الموحد (920001100)، والرسائل النصية عبر الرقم الموحد (500120) على جميع شبكات الجوال في المملكة، إضافة إلى العديد من الخدمات في كل من البوابة الإلكترونية للشركة (se.com.sa)، وتطبيق الكهرباء (ALKAHRABA) على الهواتف الذكية.


‎تعليق واحد

  1. هههههه
    أفضل وسيلة للدفاع هي الهجوم

‎التليقات مغلقة‫.‬

ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :