بعد انتقاله لـ يوفنتوس .. الدون رونالدو يقتل حلم برشلونة!

بعد انتقاله لـ يوفنتوس .. الدون رونالدو يقتل حلم برشلونة!

الساعة 10:36 صباحًا
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
بعد انتقاله لـ يوفنتوس .. الدون رونالدو يقتل حلم برشلونة!
المواطن - محمد سمعه

طالب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي الجديد، إدارة ناديه بعدم التفريط في خدمات اللاعب البوسني ميراليم بيانيتش في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان نادي برشلونة الإسباني اهتم بالتعاقد مع اللاعب البوسني بيانيتش وذلك بعد تألقه مع نادي يوفنتوس في الموسم الماضي وفوزه بلقب الدوري الإيطالي وكأس إيطاليا.

وكانت مجلة دون بالون الإسبانية ذكرت أن رونالدو طالب إدارة يوفنتوس بعدم التفريط في اللاعب بيانيتش في الموسم الجديد، من أجل أن ينافس يوفنتوس على البطولات في الفترة المقبلة.

ويذكر أن كريستيانو رونالدو انضم إلى صفوف فريق يوفنتوس لمدة أربع سنوات بمقابل مادي قدره 100 مليون يورو، بعد تسع سنوات تألق فيها مع ريال مدريد ونجح خلالها في الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا في أربع مناسبات.

وأكد رونالدو أنه سعيد بخوض تجربة احترافية جديدة مع نادي يوفنتوس، مضيفًا أنه سيجتهد مع البيانكونيري للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا في موسم 2017-2018.

وكان رونالدو شارك مع منتخب البرتغال في بطولة كأس العالم 2018 والتي أقيمت في روسيا، حيث ودع المنتخب البرتغالي المسابقة من دور ثمن النهائي بعد الخسارة والإقصاء على يد منتخب الأوروغواي.

فاز رونالدو بلقب كأس أمم أوروبا مع منتخب البرتغال في عام 2016، بعد الفوز على المنتخب الفرنسي في المباراة النهائية بهدف دون رد سجله لاعب ليل الفرنسي ، إيدر.





جديد الأخبار
تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :