بيريسيتش .. حقق حلم والدته على أرض الواقع قبل مواجهة فرنسا

بيريسيتش .. حقق حلم والدته على أرض الواقع قبل مواجهة فرنسا

الساعة 2:15 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
3735
التعليقات على بيريسيتش .. حقق حلم والدته على أرض الواقع قبل مواجهة فرنسا مغلقة
طباعة
المواطن - محمد سمعه

أعرب اللاعب الكرواتي إيفان بيريسيتش نجم نادي إنتر ميلان الإيطالي عن سعادته وذلك بعد تأهل منتخب بلاده إلى الدور النهائي من بطولة كأس العالم 2018.

وكان النجم إيفان بيريسيتش سجل الهدف الأول للمنتخب الكرواتي في شباك الحارس الإنجليزي جوردان بيكفورد في الدقيقة التاسعة والستين من عمر المباراة عبر تصويب الكرة بطريقة ذكية.

وتحدث إيفان بيريسيتش في المؤتمر الصحفي عقب نهاية مباراة إنجلترا وكرواتيا قائلًا: حقيقة أنا سعيد للغاية لأن المنتخب الكرواتي تأهل للمرة الأولى في تاريخه إلى نهائي كأس العالم.

وأضاف بيريسيتش خلال المؤتمر الصحفي: والدتي أخبرتني أنها حلمت بأن المنتخب الكرواتي سيواجه المنتخب الفرنسي في نهائي كأس العالم، وها أنا أخبرها أن الحلم تحقق وأننا سنقاتل أيضًا للفوز على الديوك الفرنسية وتحقيق لقب المونديال للمرة الأولى.

وتابع بيريسيتش نجم إنتر ميلان: حقيقة أريد القول إنني لم أشاهد مباراة منتخب فرنسا ومنتخب كرواتيا في نصف نهائي كأس العالم عام 1998 ولكنني سأكون متواجداً في لقاء يوم الأحد ويمكننا أن نكتب التاريخ من جديد.

ويذكر أن إيفان بيريسيتش كان قد شارك مع المنتخب الكرواتي في بطولة كأس العالم 2014 في البرازيل ولكن المنتخب الكرواتي لم يُوفق وقتها في الصعود لدور الـ 16 وودع البطولة من الدور الأول.

وارتبط اسم إيفان بيريسيتش خلال الفترة الماضية بالرحيل إلى الدوري الإنجليزي، خاصة مع اهتمام ناديي مانشستر يونايتد وتشيلسي الإنجليزيين بالتعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية.

يذكر أنه سبق للنجم إيفان بيريسيتش اللعب في صفوف نادي بوروسيا دورتموند الألماني ونادي فولفسبورغ الألماني قبل أن ينتقل لفريق إنتر ميلان الإيطالي.

وانضم إيفان بيريسيتش إلى صفوف نادي الإنتر في صيف عام 2015 قادمًا من نادي فولفسبورغ الألماني بعد فترة مميزة قضاها مع الأخير في البوندزليجا.


ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :