بيكفورد .. أخطبوط إنجليزي أتعب الكروات حتى النهاية في سنة أولى مونديال

بيكفورد .. أخطبوط إنجليزي أتعب الكروات حتى النهاية في سنة أولى مونديال

الساعة 5:01 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
2550
0
طباعة
المواطن - محمد سمعه

تألق الحارس الإنجليزي جوردان بيكفورد حارس مرمى إيفرتون الإنجليزي ومنتخب إنجلترا في مباراة كرواتيا والتي كانت أقيمت بالأمس ضمن منافسات دور نصف النهائي من بطولة كأس العالم 2018 في روسيا.

ونجح جوردان بيكفورد في الحفاظ على نظافة شباكه لفترة طويلة خلال مباراة إنجلترا وكرواتيا، حتى تمكن اللاعب إيفان بيرسيتش من تسجيل الهدف الأول للمنتخب الكرواتي في الدقيقة التاسعة والستين من عمر المباراة.

ورغم إحراز إيفان بيرسيتش لهدف التعادل في مرمى منتخب كرواتيا، لكن الأخطبوط  الإنجليزي جوردان بيكفورد تألق كثيراً ومنع العديد من الأهداف المحققة للمنتخب الكرواتي حتى سجل اللاعب ماريو ماندوزوكيتش الهدف الثاني للفريق الكرواتي في الدقيقة 109 من عمر الشوط الإضافي الثاني.

ومن المتوقع أن تُطارد الأندية الأوروبية الكبرى الحارس جوردان بيكفورد من أجل التعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وسبق للحارس جوردان بيكفورد اللعب في صفوف نادي سندرلاند الإنجليزي ونادي برادفورد سيتي الإنجليزي ونادي بريستون نورث إيند الإنجليزي قبل الانضمام بشكل رسمي لنادي إيفرتون في عام 2017.

ولعب الحارس جوردان بيكفورد أساسياً في كافة مباريات المنتخب الإنجليزي منذ انطلاق بطولة كأس العالم، حيث لعب أمام المنتخب التونسي والمنتخب البنمي والمنتخب البلجيكي.

اهتزت شباك الحارس الإنجليزي جوردان بيكفورد في بطولة كأس العالم ست مرات بواقع هدف من المنتخب التونسي وهدف من منتخب بنما وهدف من المنتخب البلجيكي وهدف من منتخب كولومبيا في دور ثمن النهائي، وهدفين من منتخب كرواتيا في دور نصف النهائي.

وسيشارك الحارس جوردان بيكفورد في مباراة منتخب إنجلترا ومنتخب بلجيكا والتي تُقام بعد غد السبت في إطار لقاء تحديد المركز الثالث والرابع في مونديال روسيا 2018.

ويذكر أن جوردان بيكفورد كان قد شارك في لقاء إنجلترا وبلجيكا في دور المجموعات والذي انتهى بفوز المنتخب البلجيكي بهدف دون رد سجله اللاعب عدنان يانوزاي.

مختارات
  • حساب المواطن .. 3 أشياء تعتمد عليها قيمة الاستحقاق
  • بتوجيه نائب أمير مكة .. ساكب الشاي الساخن على عامل كورنيش جدة في قبضة الأمن



  • لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

    ِشارك  على الفيس  بوك
    "> المزيد من الاخبار المتعلقة :