تشكيلة منتخب فرنسا 2018 تتمتع بالشباب والحيوية
بعد حصولها على لقب كأس العالم

تشكيلة منتخب فرنسا 2018 تتمتع بالشباب والحيوية

الساعة 9:14 صباحًا
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
المواطن - مروة نبيل

تشكيلة منتخب فرنسا 2018 التي ضمت العديد من اللاعبين الشباب بقيادة المتألق كيليان مبابي، نجحت في حسم لقب المونديال الروسي لصالح الديوك، بعد الفوز على كرواتيا بأربعة أهداف مقابل هدفين في المباراة النهائية.

وتتمتع تشكيلة منتخب فرنسا 2018 بالشباب والحيوية والالتزام والقدرة على حسم المباريات الصعبة، ففي الوقت الذي كانت تُسيطر فيه كرواتيا على مباراة نهائي كأس العالم، استطاع لاعبو الديوك هز شباك “الناريون” 4 مرات، للمرة الأولى في المونديال الروسي.

ويبدو أن تشكيلة منتخب فرنسا 2018 التي نجحت في التتويج بلقب كأس العالم ستكون بداية لفترة جديدة ومميزة في كرة القدم الفرنسية، وستسعى لاستكمال إنجازها التاريخي؛ ببدء الاستعداد للمنافسة على لقب كأس الأمم الأوروبية، بعد خسارة نهائي “يورو 2016”.

وتعرض مدرب الديوك، ديديه ديشامب لانتقادات حادة كثيرة قبل انطلاق المونديال الروسي بسبب تشكيلة منتخب فرنسا 2018 واستبعاده لبعض النجوم، بجانب طريقة لعبه التي يغلب عليها الطابع الدفاعي، على الرغم من أن أسلوبه يتسم بالواقعية الشديدة.

وبعد خسارة الديوك أمام البرتغال في نهائي كأس الأمم الأوروبية “يورو 2016” الذي أُقيم في باريس، استمر ديديه ديشامب في تطوير اللاعبين وبناء جيل قوي، وبالفعل مثل مبابي بسرعته الكبيرة ومهارته إضافة إلى تشكيلة منتخب فرنسا 2018 في المونديال.

وحققت تشكيلة منتخب فرنسا 2018 نتائج مميزة منذ بداية مشوارها في كأس العالم، حيث فازت في دور المجموعات على كل من أستراليا وبيرو، وتعادلت سلبيًا مع الدنمارك، قبل أن تُطيح بالأرجنتين من دور الـ16، بعد الفوز عليها برباعية مقابل ثلاثة أهداف.

وواصلت تشكيلة منتخب فرنسا 2018 تألقها في المونديال الروسي وفازت على الأوروغواي بهدفين دون رد في الدور ربع النهائي، ثم تغلبت على بلجيكا بهدف نظيف في نصف نهائي كأس العالم.

وأظهرت مباريات الديوك في كأس العالم وتصدرها لمجموعتها، أسلوب تشكيلة منتخب فرنسا 2018 المميز في بناء الهجمات، وشخصية اللاعبين القوية، بالإضافة إلى الهجمات المرتدة التي تعتمد بشكل كبير على خطورة وسرعة مبابي، ومهارة أنطوان جريزمان.

تابعنا على تواصل معنا على
شارك الخبر


هل قرأت هذا ؟
  • فيديو.. الأخضر يستعيد ذكريات تأهله إلى المونديال
  • بث مباشر لتصفيات المونديال على موقع فيفا
  • بقيادة رينارد.. الأخضر يبدأ الاستعداد للمونديال
  • ملعب البصرة يحتضن مباريات العراق


  • "> المزيد من الاخبار المتعلقة :