تعرف على موعد مباراة بلجيكا ضد إنجلترا
لحسم المركز الثالث في المونديال

تعرف على موعد مباراة بلجيكا ضد إنجلترا

الساعة 11:11 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
طباعة
المواطن - مروة نبيل

تنتظر الجماهير موعد مباراة بلجيكا ضد إنجلترا بفارغ الصبر، لتحديد أصحاب المركزين الثالث والرابع في نهائيات بطولة كأس العالم 2018.

وسيكون موعد مباراة بلجيكا ضد إنجلترا لتحديد المركزين الثالث والرابع في نهائيات كأس العالم 2018، يوم غد السبت، على ملعب “سانت بطرسبرج”، الذي يُعرف أيضًا باسم “زينيت أرينا”، في تمام الخامسة بتوقيت المملكة.

موعد مباراة بلجيكا ضد إنجلترا لتحديد أصحاب المركزين الثالث والرابع في بطولة كأس العالم 2018 بمثابة الحلم الذي ينتظره الجمهور، خاصة أنهم كانوا يتوقعون وصول الشياطين الحمر والأسود الثلاثة إلى نهائي المونديال الروسي وتتويج أحدهما باللقب.

وقبل مباراة بلجيكا ضد إنجلترا الحاسمة، تألق الشياطين الحمر في منافسات المونديال الروسي، ونجحوا في التأهل إلى نهائي كأس العالم 2018 عن جدارة واستحقاق، بعد حصوله على العلامة الكاملة في دور المجموعات من الفوز على بنما، تونس وإنجلترا.

وأطاح الشياطين الحمر باليابان من الدور ثمن النهائي، قبل أن ينتزع بطاقة التأهل من البرازيل في دور الـ8، ثم تعرض لهزيمة من فرنسا، لينتظر مباراة بلجيكا ضد إنجلترا أملًا في حسم المركز الثالث لصالحه وتحقيق إنجاز تاريخي.

على الجانب الآخر، ظهر الأسود الثلاثة بمستوى مميز في كأس العالم 2018 قبل مباراة بلجيكا ضد إنجلترا الحاسمة، ونجحوا في الفوز على تونس وبنما، ثم الخسارة من الشياطين الحمر في دور المجموعات، وأطاحوا بمنتخبي كولومبيا والسويد، قبل الهزيمة أمام كرواتيا.


هل قرأت هذا ؟
  • مانشستر سيتي بطلًا للدرع الخيرية على حساب ليفربول
  • فيديو.. امرأة تواجه لصين حاولا سرقتها
  • اعتقال شاب بعد العثور على جسم غريب في مانشستر
  • الجبل الأسود ضد إنجلترا .. يويفا ينتفض بسبب الهتافات العنصرية


  • almowaten jobs
    ِشارك  على الفيس  بوك
    "> المزيد من الاخبار المتعلقة :