دي بروين .. خيب آمال الجماهير أمام فرنسا
نظرًا لتراجع مستواه

دي بروين .. خيب آمال الجماهير أمام فرنسا

الساعة 7:34 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
طباعة
المواطن - مروة نبيل

كيفين دي بروين كان أكثر اللاعبين الذين تعول عليهم الجماهير البلجيكية قبل مباراة فرنسا ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم 2018، إلا أن نجم مانشستر سيتي الإنجليزي ظهر بمستوى مخيب للآمال.

وظهر كيفين دي بروين بمستوى مميز مع المنتخب البلجيكي الأول لكرة القدم في نهائيات بطولة كأس العالم 2018، وخطف الأنظار إليه بتمريراته المميزة منذ المباراة الأولى في دور المجموعات أمام بنما التي انتهت بفوز الشياطين الحمر بثلاثية دون رد.

وواصل المنتخب البلجيكي الأول لكرة القدم بقيادة كيفين دي بروين تألقه في المونديال الروسي، وفاز على تونس بخماسية مقابل هدفين، قبل أن يختتم مشواره في دور المجموعات بالفوز على إنجلترا بهدف نظيف، ليحصل على العلامة الكاملة.

وأصبح المنتخب البلجيكي الأول لكرة القدم بقيادة الثنائي المتألق كيفين دي بروين وإيدين هازارد بمثابة الحصان الأسود في نهائيات كأس العالم 2018، وتمكن من تحويل تأخره بهدفين أمام اليابان في دور الـ16 إلى فوز بثلاثية في الوقت القاتل.

وأوقعت قرعة كأس العالم 2018، المنتخب البلجيكي الأول لكرة القدم في مواجهة نارية بدور الـ8 أمام البرازيل، ليُحقق الشياطين الحمر المفاجأة بإقصاء السامبا بعد الفوز بهدفين مقابل هدف، وهو اللقاء الذي شهد تألقًا لافتًا من كيفين دي برون الذي سجل الهدف الثاني.

وعلى غير المتوقع، شهدت مباراة بلجيكا وفرنسا في نصف نهائي كأس العالم 2018 اختفاءً تامًا من كيفين دي بروين الذي يُعتبر العقل المفكر للشياطين الحمر، حيث فشل في اختراق حصون الديوك الدفاعية، وقدم واحدة من أسوأ مبارياته بالمونديال الروسي.

واكتفى كيفين دي بروين بصنع فرصة واحدة فقط للتسجيل طوال أحداث مباراة بلجيكا وفرنسا، وكانت له مراوغة واحدة فقط ناجحة من أصل 3 محاولات قام بها، بالإضافة إلى كثرة تمريراته الخاطئة.

ويسعى كيفين دي بروين لقيادة المنتخب البلجيكي الأول لكرة القدم لتحقيق المركز الثالث في نهائيات كأس العالم 2018، لتعويض إخفاقهم بالوصول إلى المباراة النهائية؛ والمنافسة على لقب المونديال الروسي.

شارك الخبر


هل قرأت هذا ؟
  • رئيس البرازيل عن محمد بن سلمان: أشعر أننا صديقان قديمان أو أشقاء
  • بولسونارو: المملكة والبرازيل يتشاركان الرؤية والطموحات لتحقيق الرفاهية والازدهار لشعبيهما
  • جايير بولسونارو في الرياض والبرازيل كلمة سر الأمن الغذائي
  • المملكة والبرازيل يدعمان صندوق الاستثمارات لوضع خارطة طريق مشتركة 

  • ِشارك  على الفيس  بوك
    "> المزيد من الاخبار المتعلقة :