راكيتيتش .. يغيظ ميسي بعد وصول كرواتيا إلى نهائي مونديال 2018

راكيتيتش .. يغيظ ميسي بعد وصول كرواتيا إلى نهائي مونديال 2018

الساعة 3:08 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
6275
1
طباعة
راكيتيتش
المواطن - محمد سمعه

نجح النجم الكرواتي إيفان راكيتيتش لاعب نادي برشلونة الإسباني في الوصول مع منتخب بلاده إلى المباراة النهائية في بطولة كأس العالم 2018 في روسيا.

وكان إيفان راكيتيتش قد شارك مع المنتخب الكرواتي في مباراة المنتخب الإنجليزي ضمن منافسات دور نصف النهائي من بطولة كأس العالم والتي أقيمت بالأمس في روسيا.

وبلا شك فإن راكيتيتش يملك سعادة كبيرة بعد وصول منتخب كرواتيا إلى نهائي كأس العالم، حيث سيكون اللاعب ضمن قائمة المرشحين للفوز بالكرة الذهبية في حال نجح منتخب الشطرنج الكرواتي في الفوز ببطولة المونديال للمرة الأولى في تاريخه.

ويذكر أن راكيتيتش قد يغيظ النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم نادي برشلونة في حال فاز منتخب كرواتيا ببطولة كأس العالم، خاصة أن هذا الإنجاز سيُكتب للاعب الكرواتي أنه مكَّن منتخب بلاده من الفوز بأعرق وأغلى بطولة في العالم، عكس ميسي والذي فشل في تحقيق أي بطولة قارية أو عالمية مع المنتخب الأرجنتيني.

وكان راكيتيتش سجل هدفًا في شباك منتخب الأرجنتين ضمن لقاءات الجولة الثانية من المجموعة الرابعة ببطولة كأس العالم روسيا 2018.

ويرغب راكيتيتش في إنهاء موسم 2017-2018 بتحقيق لقب كأس العالم وذلك بعد أن فاز بلقب الدوري الإسباني ولقب كأس ملك إسبانيا مع نادي برشلونة وتحت قيادة المدرب الإسباني إرنستو فالفيردي خلال الموسم الماضي.

وقيل إن نادي بايرن ميونيخ الألماني يرغب في التعاقد مع إيفان راكيتيتش بعد نهاية كأس العالم، حيث لا يمانع النادي الألماني تقديم عرض مالي قدره 80 مليون يورو لصالح نادي برشلونة لضم نجمه الكرواتي.

وسبق للاعب إيفان راكيتيتش اللعب في صفوف نادي إشبيلية الإسباني ونادي شالكة الألماني قبل انتقاله إلى نادي برشلونة.

فاز راكيتيتش كذلك بلقب دوري أبطال أوروبا في عام 2015 مع نادي برشلونة بعد التغلب على فريق يوفنتوس الإيطالي في المباراة النهائية بثلاثية مقابل هدف في السادس من يونيو وقتها.


‎تعليق واحد

  1. غير معروف

    ممتازه ان تترك أثر جيد بعد رحيلك من المكان الذي كنت متواجد به من السمات نقل صوره ممتاز في ريم لوجه ذات أوجه في معنى وحد اهتم بما لديك واترك

‎التليقات مغلقة‫.‬

ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :