راموس .. أكبر المستفيدين من مشاركة منتخب إسبانيا بالمونديال

الأحد ١ يوليو ٢٠١٨ الساعة ١٠:٠٦ مساءً
راموس .. أكبر المستفيدين من مشاركة منتخب إسبانيا بالمونديال

رغم خروج منتخب إسبانيا لكرة القدم من دور الـ16 بنهائيات كأس العالم 2018، إلا أن سيرجيو راموس تألق وحقق أكثر من رقم قياسي في المونديال الروسي.

وأشارت شبكة الإحصائيات الشهيرة “أوبتا”، عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، إلى أن قائد منتخب إسبانيا لكرة القدم سيرجيو راموس ظهر بمستوى مميز وأبدع عبر تمريراته المميزة خلال مباراة روسيا بنهائيات كأس العالم 2018.

وأوضح حساب شبكة الإحصائيات الشهيرة على “تويتر”، أن قائد منتخب إسبانيا لكرة القدم سيرجيو راموس أكمل 141 تمريرة خلال مباراة الماتادور وروسيا المونديالية، هو أعلى رقم للاعب في مواجهة واحدة بمنافسات كأس العالم منذ نسخة 1966.

ونجح قائد منتخب إسبانيا لكرة القدم سيرجيو راموس في معادلة الرقم القياسي لمواطنه، الحارس الأسطوري إيكر كاسياس من حيث عدد المباريات التي شارك فيها في بطولة كأس العالم بعدما وصل إلى اللقاء المونديالي رقم 17.

وبعد وصول قائد منتخب إسبانيا لكرة القدم سيرجيو راموس إلى المباراة رقم 17 في كأس العالم، تفوق مدافع الماتادور وكاسياس على حارس المرمى السابق أندوني زوبيزاريتا، صاحب الـ16 مواجهة مونديالية.

وتسبب سيرجيو راموس في هدف منتخب إسبانيا لكرة القدم الأول في شباك روسيا، بعدما اشترك مع مدافع الدب الروسي سيرجي إيجناشيفيتش ليفض اشتباك التعادل السلبي في الدقيقة 12، إلا أن أرتيم دزيوبا سجل التعادل في الدقيقة 39.

وخرج منتخب إسبانيا لكرة القدم من منافسات كأس العالم 2018 بعد خسارته أمام روسيا بركلات الترجيح، في أول لقاء بالمونديال الروسي يمتد إلى الأشواط الإضافية وركلات الجزاء.