رد غامض من حليمة بولند على أنباء طلاقها واعتزالها

رد غامض من حليمة بولند على أنباء طلاقها واعتزالها

الساعة 9:01 مساءً
- ‎فيحصاد اليوم, مشاهير
0
طباعة
المواطن - الرياض

نشرت الإعلامية الكويتية حليمة بولند مقطع فيديو لها وهي تستمتع برحلة استجمام في لبنان، ما اعتبره البعض ردًّا غامضًا بشأن ما تردد عن طلاقها بعد زواج قصير واعتزالها.

ولكن من الواضح أن حليمة بولند تراجعت عن قرار الاعتزال، حيث نشرت من خلال السناب شات الخاص بها مشاهد يبدو أنها تحضير لإعلان جديد، ربما معرض السيارات الكلاسيكية الذي يقام في بيروت، نهاية الشهر المقبل.

وتواردت أنباء بشأن تراجع حليمة بولند عن قرار اعتزالها وأنها انفصلت عن زوجها المحامي الكويتي عبدالرزاق العنزي، بعد مرور شهرين على زواجهما.

وقبل شهرين فاجأت المذيعة الكويتية حليمة بولند جمهورها بإعلانها عقد قرانها.

وترصد “المواطن” 6 معلومات عن حليمة بولند الإعلامية المثيرة للجدل.

1- بدأت حليمة بولند مشوارها الإعلامي عام 2001، حيث كانت طالبة في السنة الأخيرة بكلية الآداب في جامعة الكويت حينما اختارها رئيس قسم الإعلام للعمل في تلفزيون الكويت خلال برنامج “ذبست” للمخرج خالد البطي الذي ساندها ببدايتها ورشحها لتقديم برامج أخرى على تلفزيون الكويت.

2- ظهرت حليمة بولند كممثلة في عام 1995 خلال برنامج الأطفال “افتح يا وطني أبوابك” مع الفنان طارق العلي والفنانة أنوار أحمد على تلفزيون الكويت.

3- بعد ذلك قدمت حليمة بولند العديد من البرامج على مختلف القنوات الخليجية والعربية.

4- قدمت حليمة بولند العديد من المهرجانات مثل مهرجان صلالة وليالي دبي وهلا فبراير، وحصلت على لقب “ملكة جمال الإعلاميات العرب”.

5- تزوجت حليمة بولند من عبدالسلام الخبيزي، وفي إبريل 2012 أنجبت ابنتهما ماريا وأنجبت في مايو 2015 ابنتهما الثانية كاميليا إلا أنهما انفصلا بعد ذلك.

6- تعرضت للعديد من الانتقادات؛ وذلك بسبب أسلوبها في كافة برامجها وأزيائها الصارخة، والتي لا تتناسب مع قدسية شهر رمضان، حيث جميع أعمالها تعرض في رمضان.

تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
تابعنا على تواصل معنا على
شارك الخبر




"> المزيد من الاخبار المتعلقة :