رياض محرز ومانشستر سيتي .. حلم وتحقق
بعد انضمامه رسميًّا

رياض محرز ومانشستر سيتي .. حلم وتحقق

الساعة 10:43 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
3405
التعليقات على رياض محرز ومانشستر سيتي .. حلم وتحقق مغلقة
طباعة
المواطن - مروة نبيل

رياض محرز وانضمامه إلى مانشستر سيتي كان الحدث الأبرز خلال فترات الانتقالات الماضية، ليتحقق حلم نجم المنتخب الجزائري الأول لكرة القدم بعد فترة طويلة من الانتظار.

وارتبط اسم رياض محرز بالانضمام إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي الإنجليزي خلال فترتي الانتقالات الصيفية والشتوية، في ظل تألق اللاعب الشديد سواء مع ليستر سيتي أو المنتخب الجزائري.

وأكدت تقارير صحافية خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، أن مانشستر سيتي سيجد صعوبة في التعاقد مع رياض محرز لرغبة مسؤولي نادي برشلونة الإسباني، في ضم نجم المنتخب الجزائري الأول؛ لتعويض رحيل البرازيلي نيمار دا سيلفا، ولكن لم تتم الصفقة.

ودخل نادي مانشستر سيتي في مفاوضات جادة لضم رياض محرز خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، وأكدت تقارير صحافية أن مسؤولي السيتيزن عرضوا 49 مليون جنيه إسترليني مقابل التعاقد مع نجم المنتخب الجزائري الأول.

وارتفع عرض مانشستر سيتي للتعاقد مع رياض محرز لـ60 مليون جنيه إسترليني، إلا أن مسؤولي نادي ليستر سيتي رفضوا التفريط في خدمات هداف الفريق، واشترطوا الحصول على 95 مليونًا، لتتوقف المفاوضات.

وبعد توقف مفاوضات مانشستر سيتي بسبب مغالاة ليستر سيتي، مر رياض محرز بحالة نفسية سيئة، وتغيب عن تدريبات فريقه لفترة، لرغبته الشديدة في الانتقال إلى السيتيزن والتدريب تحت قيادة الإسباني بيب غوارديولا، وصناعة تاريخ لنفسه.

وعاد رياض محرز إلى تدريبات ليستر سيتي وسط تأكيدات بتسهيل عملية انتقاله لنادي مانشستر سيتي خلال فترة الانتقالات الصيفية، وأكد اللاعب الجزائري آنذاك أن مسؤولي ليستر واللاعبين ساندوه بشدة في هذه الأزمة.

وظل الانتقال إلى مانشستر سيتي حلمًا يُداعب رياض محرز خلال الفترة الماضية، ما دفعه للعودة بقوة والتألق وإحراز مزيد من الأهداف، لينجح نجم المنتخب الجزائري في تحقيق حلمه بالانضمام إلى السيتيزن بطل الدوري الإنجليزي الموسم الماضي، بمقابل مالي وصل لـ60 مليون جنيه إسترليني.


ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :