سواريز يُحطم أحلام منتخب الأورغواي أمام فرنسا
ضمن منافسات كأس العالم 2018

سواريز يُحطم أحلام منتخب الأورغواي أمام فرنسا

الساعة 10:48 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
طباعة
المواطن - مروة نبيل

على عكس المتوقع، فشل لويس سواريز في الظهور بمستوى مميز خلال مباراة منتخب الأورغواي الأول لكرة القدم ونظيره الفرنسي، والتي شهدت خسارة السيليستي بهدفين دون رد، ليودع منافسات كأس العالم 2018 من دور الـ8.

وأشارت شبكة الإحصائيات الشهيرة “أوبتا”، عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، إلى أن نجم منتخب الأورغواي الأول لكرة القدم، لويس سواريز حقق رقمًا سلبيًّا خلال مباراة فرنسا المونديالية.

وفشل لويس سواريز في لمس كرة القدم داخل منطقة الجزاء في مباراة منتخب الأورغواي الأول لكرة القدم ونظيره الفرنسي، للمرة الأولى خلال الـ13 مواجهة التي خاضها في منافسات بطولة كأس العالم.

وأضافت شبكة الإحصائيات الشهيرة “أوبتا” عبر “تويتر”، أن هذه هي المرة الثانية التي يفشل فيها نجم منتخب الأورغواي الأول لكرة القدم، لويس سواريز في التسديد على مرمى الفريق المنافس خلال نهائيات كأس العالم منذ شهر يونيو عام 2010 خلال مباراة فرنسا المونديالية.

ولم يُقدم نجم منتخب الأورغواي الأول لكرة القدم، لويس سواريز الأداء المنتظر منه خلال مباراة فرنسا في ربع نهائي المونديال، الأمر الذي أثار غضب الجماهير التي كانت تعول عليه الكثير في ظل غياب النجم إدينسون كافاني.

وغاب إدينسون كافاني عن مباراة منتخب الأورغواي الأول لكرة القدم أمام نظيره الفرنسي، بسبب معاناته من الإصابة، الأمر الذي تسبب في ظهور هجوم السيليستي بشكل ضعيف على الرغم من مشاركة لويس سواريز، خاصة أن كافاني هو هداف المنتخب خلال الفترة الماضية.



ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :