شاهد.. أول تصريح لـ جوناس دي سوزا بعد وصوله إلى جدة
بعد انضمامه رسميًّا لصفوف الاتحاد

شاهد.. أول تصريح لـ جوناس دي سوزا بعد وصوله إلى جدة

الساعة 10:21 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
3840
1
طباعة
المواطن - مروة نبيل

نشر نادي الاتحاد، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، مقطع فيديو للنجم البرازيلي جوناس دي سوزا، المنضم حديثًا لصفوف الفريق الأول لكرة القدم بالعميد.

ووجه جوناس دي سوزا رسالة إلى جماهير العميد فور وصوله إلى جدة، وقال في الفيديو: “مرحبًا أنا جوناس دي سوزا لاعب الاتحاد، أتمنى أن أُقدم موسمًا ناجحًا مع الاتحاد وتحية كبيرة للجماهير شكرًا”.

وكان حساب نادي الاتحاد الرسمي على “تويتر”، قد أعلن عن تعاقده مع البرازيلي جوناس دي سوزا لمدة ثلاثة مواسم، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالعميد، مُشيرًا إلى أنه تم توقيع التعاقد في مدينة دبي بعد اجتيازه للفحص الطبي.

وجاء التعاقد مع جوناس دي سوزا في حضور عضو مجلس الإدارة المدير التنفيذي لكرة القدم، خميس الزهراني، عضو المجلس أمين الصندوق عبدالله كبوها، ومدير الاحتراف محمد العماري، ووكيل أعمال اللاعب البرازيلي.

ويلعب جوناس دي سوزا في مركز الوسط المدافع بصفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي فلامنغو البرازيلي، وأكدت تقارير صحافية أن انتقاله إلى الاتحاد جاء عن طريق البيع النهائي وليس الإعارة.

ويسعى مسؤولو نادي الاتحاد لإبرام صفقات من العيار الثقيل، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالعميد، أملًا في تحقيق نتائج إيجابية خلال الموسم الرياضي المقبل، وقيادة النمور إلى منصات التتويج.

 


‎تعليق واحد

  1. موسي معيض القرني

    شكرن

‎التليقات مغلقة‫.‬

ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :