شاهد.. أول تصريح لـ جوناس دي سوزا بعد وصوله إلى جدة

الإثنين ٩ يوليو ٢٠١٨ الساعة ١٠:٢١ مساءً
شاهد.. أول تصريح لـ جوناس دي سوزا بعد وصوله إلى جدة

نشر نادي الاتحاد، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، مقطع فيديو للنجم البرازيلي جوناس دي سوزا، المنضم حديثًا لصفوف الفريق الأول لكرة القدم بالعميد.

ووجه جوناس دي سوزا رسالة إلى جماهير العميد فور وصوله إلى جدة، وقال في الفيديو: “مرحبًا أنا جوناس دي سوزا لاعب الاتحاد، أتمنى أن أُقدم موسمًا ناجحًا مع الاتحاد وتحية كبيرة للجماهير شكرًا”.

وكان حساب نادي الاتحاد الرسمي على “تويتر”، قد أعلن عن تعاقده مع البرازيلي جوناس دي سوزا لمدة ثلاثة مواسم، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالعميد، مُشيرًا إلى أنه تم توقيع التعاقد في مدينة دبي بعد اجتيازه للفحص الطبي.

وجاء التعاقد مع جوناس دي سوزا في حضور عضو مجلس الإدارة المدير التنفيذي لكرة القدم، خميس الزهراني، عضو المجلس أمين الصندوق عبدالله كبوها، ومدير الاحتراف محمد العماري، ووكيل أعمال اللاعب البرازيلي.

ويلعب جوناس دي سوزا في مركز الوسط المدافع بصفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي فلامنغو البرازيلي، وأكدت تقارير صحافية أن انتقاله إلى الاتحاد جاء عن طريق البيع النهائي وليس الإعارة.

ويسعى مسؤولو نادي الاتحاد لإبرام صفقات من العيار الثقيل، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالعميد، أملًا في تحقيق نتائج إيجابية خلال الموسم الرياضي المقبل، وقيادة النمور إلى منصات التتويج.

 

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • موسي معيض القرني

    شكرن