شاهد بالصور .. طقوس مشجعي الطرفين قبل النهائي الكبير فرنسا كرواتيا

شاهد بالصور .. طقوس مشجعي الطرفين قبل النهائي الكبير فرنسا كرواتيا

الساعة 6:30 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
طباعة
المواطن - محمد سمعة

اتسم الجمهور الفرنسي والجمهور الكرواتي بالحماس الشديد والقوة وذلك بمناسبة انطلاق مباراة نهائي كأس العالم 2018 بين المنتخب الفرنسي والمنتخب الكرواتي.

وأقبلت جماهير البلدين على ملعب لوجينكي في مدينة موسكو الروسية بكل قوة مع رسم أعلام البلدين على وجههم.

كما اتسمت المدرجات بوجود تشجيع قوي ومستمر قبل انطلاق صافرة بداية المباراة، ويسعى المنتخب الفرنسي للفوز في المباراة النهائية وحسم لقب كأس العالم للمرة الثانية في تاريخه، أما المنتخب الكرواتي فيريد كتابة التاريخ والتتويج بلقب كأس العالم للمرة الأولى في تاريخه.

يذكر أن المنتخب الفرنسي كان تأهل إلى نهائي كأس العالم، بعد الفوز على المنتخب البلجيكي في دور نصف النهائي بنتيجة هدف دون رد، أما المنتخب الكرواتي فكان تأهل إلى المباراة النهائية للمرة الأولى في تاريخه وذلك بعد الفوز على المنتخب الإنجليزي في دور الأربعة بنتيجة هدفين مقابل هدف.

وحضر مباراة نهائي مونديال 2018 بين المنتخب الفرنسي والمنتخب الكرواتي كل من الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون والرئيسة الكرواتية كوليندا كيتاروفيتش والرئيس الروسي فلاديمير بوتين والذي يسلم الكأس للمنتخب الفائز.

سبق للمنتخب الفرنسي الفوز ببطولة كأس العالم في عام 1998 بنتيجة ثلاثية دون رد على حساب المنتخب البرازيلي، أما منتخب كرواتيا فلم يسبق له الفوز بلقب المونديال لكن حقق أفضل نتيجة له بالوصول إلى المركز الثالث في كأس العالم عام 1998 بعد الفوز على المنتخب الهولندي.

 

شارك الخبر


هل قرأت هذا ؟
  • صور.. الملك سلمان يشرف سباق الهجن الكبير في #الجنادرية
  • صور.. لحظة وصول الملك سلمان مقر سباق الهجن الكبير في الجنادرية 33
  • بث مباشر.. الملك سلمان يرعى سباق الهجن الكبير في الجنادرية
  • جدول سباق الهجن السنوي الكبير في افتتاح الجنادرية 33

  • ِشارك  على الفيس  بوك
    "> المزيد من الاخبار المتعلقة :