شاهد بالفيديو.. المرشحون لجائزة فيفا The Best لأفضل لاعب في العالم
بعد تألقهم اللافت خلال الفترة الماضية

شاهد بالفيديو.. المرشحون لجائزة فيفا The Best لأفضل لاعب في العالم

الساعة 12:16 صباحًا
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
طباعة
المواطن - مروة نبيل

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، عن قائمة المرشحين لجائزة The Best لأفضل لاعب في العالم 2018، وشهدت تواجد لاعب عربي وحيد، وهو نجم المنتخب المصري ونادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح.

ويُسلط موشن جرافيك “المواطن” الضوء على قائمة المرشحين لجائزة فيفا The Best لأفضل لاعب في العالم 2018، وجاء في المقدمة؛ قائد المنتخب البرتغالي كريستيانو رونالدو المنتقل حديثًا إلى صفوف يوفنتوس الإيطالي قادمًا من ريال مدريد الإسباني.

وتواجد نجم المنتخب الأرجنتيني ونادي برشلونة الإسباني ليونيل ميسي في قائمة المرشحين لجائزة فيفا The Best لأفضل لاعب في العالم 2018، بجانب البلجيكي كيفين دي بروين نجم مانشستر سيتي الإنجليزي، والفرنسي أنطوان جريزمان المتألق مع أتلتيكو مدريد.

وشهدت قائمة المرشحين لجائزة فيفا The Best لأفضل لاعب في العالم 2018 تواجد نجم المنتخب البلجيكي ونادي تشيلسي إيدين هازارد، وهداف المونديال الروسي، هاري كين نجم إنجلترا وتوتنهام، ومحمد صلاح هداف الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

وفرض نجم المنتخب الفرنسي ونادي باريس سان جيرمان الفرنسي، كيليان مبابي صاحب الـ19 عامًا نفسه في قائمة المرشحين لجائزة فيفا The Best لأفضل لاعب في العالم 2018، كما ثنائي ريال مدريد الإسباني، نجم الديوك رافاييل فاران والكرواتي لوكا مودريتش.


هل قرأت هذا ؟
  • موعد حفل جوائز الفيفا The Best 2019
  • رسميًا .. ميسي يُنافس فان دايك ورونالدو على جائزة الأفضل من فيفا
  • الجابر يُسلم جمهور بيرو جائزة The Best من فيفا
  • الفيفا يكشف النقاب عن تشكيلة THE BEST في 2018 .. ورونالدو وميسي يغيبان

  • ِشارك  على الفيس  بوك
    "> المزيد من الاخبار المتعلقة :