شاهد .. ديوك توتنهام تنصب الفخ القاتل لذئاب روما برباعية مُدوية

شاهد .. ديوك توتنهام تنصب الفخ القاتل لذئاب روما برباعية مُدوية

الساعة 9:41 صباحًا
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
المواطن - محمد سمعه

سحق نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي، روما الإيطالي برباعية مقابل هدف ضمن منافسات بطولة الكأس الدولية للأبطال والمقامة حاليًا في الولايات المتحدة الأميركية.

وشهد الشوط الأول من مباراة توتنهام وروما متعة كبيرة من الفريقين، خاصة أن الأهداف الخمسة للمباراة سُجلت جميعها في الشوط الأول.

تقدم نادي روما سريعًا بالهدف الأول عبر مهاجمه التشيكي باتريك شيك في الدقيقة الثالثة بعد مراوغة ناجحة لمدافعي توتنهام هوتسبير.

لم ينجح روما في الحفاظ على التقدم سريعًا، حيث سجل اللاعب الإسباني فيرناندو لورينتي الهدف الأول لنادي توتنهام من رأسية متقنة في الدقيقة التاسعة.

ضغط نادي توتنهام هوتسبير بقوة، وسط تراجع غريب من لاعبي روما، حتى سجل النادي الإنجليزي الهدف الثاني في الدقيقة الثامنة عشرة عبر لورينتي.

وفي ظل اعتقاد الجميع أن روما سيسجل الهدف الثاني، تمكن نادي توتنهام من إضافة الهدف الثالث عبر اللاعب لوكاس مورا في الدقيقة الثامنة والعشرين.

وقبل نهاية الشوط الأول بدقيقة، تمكن نادي توتنهام من تسجيل الهدف الرابع عبر اللاعب لوكاس مورا ليكون الثاني له في اللقاء.

وانتهى الشوط الأول برباعية مقابل هدف لمصلحة نادي توتنهام هوتسبير.

وفي الشوط الثاني حاول نادي روما تقليص الفارق وتسجيل الهدف الثاني ولكن دون جدوى، في ظل سيطرة دفاعية جيدة من قبل نجوم توتنهام.

انتهت المباراة بفوز السبيرز برباعية مقابل هدف، كذلك لم يشارك المهاجم الإنجليزي هاري كين مع نادي توتنهام في المباراة لتواجده في عطلة، بسبب مشاركته مع منتخب إنجلترا في بطولة كأس العالم 2018 والتي أقيمت في روسيا.



تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
تابعنا على تواصل معنا على
شارك الخبر



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :