شاهد.. شاب سعودي يتحدى العيب ويمتهن غسل الملابس.. قصة أمل وكفاح

شاهد.. شاب سعودي يتحدى العيب ويمتهن غسل الملابس.. قصة أمل وكفاح

الساعة 10:34 مساءً
- ‎فيجديد الأخبار, حصاد اليوم
0
طباعة
شاهد.. شاب سعودي يتحدى العيب ويمتهن غسل الملابس.. قصة أمل وكفاح
المواطن - الرياض

ضرب شاب سعودي، مثلًا في العمل والكفاح وكسب العيش بعرق الجبين والاعتماد على النفس.

وتغلب الشاب ماجد الصالحي، على مفاهيم العيب في العمل، ليكون مثالًا للشباب بالجد والمثابرة في البحث عن العمل وبناء مشروع صغير، يقف من خلاله على تطوير ذاته وتنمية قدراته، إضافة إلى الكسب المادي.

وقال الصالحي: “قررت فتح مغسلة ملابس في مدينة بريدة بمنطقة القصيم منذ العام الماضي، وخضت التجربة بمفردي، وأقوم بكافة المهام التي يتطلبها العمل من غسيل وكي للملابس”.

وتابع ماجد حديثه عن قصة كفاحه قائلًا: “مارست العديد من الأنشطة في الاتصالات والأعمال الحرة بشكل عام، وتعلمت كافة المهام الخاصة بغسيل الملابس وأغطية النوم الخفيفة، وصقلت هذا الاهتمام بتعلم كافة مهارات العمل عبر الإنترنت لمعرفة أهم أدوات التنظيف وإزالة البقع والعناية بالملابس، وكافة متعلقات العمل في هذا المجال. وجدت دعمًا كبيرًا من المجتمع وعن عمل الشباب في هذا المجال”.

كما أكد أن “الشباب السعودي لديه القدرة للعمل في مجالات متعددة تعتمد على القناعات الشخصية وما تحقق له من تعزيز لذاته وشخصيته، ويجب عليه أن يعمل ما يحب، ليحب ما يعمل، وأن يعرف إمكانياته ويقوم باستثمارها في كل ما يحقق نجاحه وتطلعاته”.

وختم حديثه قائلًا- بحسب العربية نت-: إن “طريق العمل هو طريق تحدٍّ لإثبات الذات، ولكل إنسان أسلوبه في اختيار الطريق الذي يمكن أن يحقق له عوائد مادية تعود بالنفع عليه”.

جديد الأخبار






تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
تابعنا على تواصل معنا على
شارك الخبر



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :