عموري والهلال .. الصفقة المرتقبة خلال فترتي الانتقالات
تنتظر جماهير الزعيم ضمه

عموري والهلال .. الصفقة المرتقبة خلال فترتي الانتقالات

الساعة 1:54 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
طباعة
المواطن - مروة نبيل

ارتبط اسم عمر عبد الرحمن عموري بالانضمام إلى نادي الهلال خلال السنوات الأخيرة، وبات الصفقة المنتظرة لجماهير الزعيم خلال فترة الانتقالات الصيفية والشتوية.

وأكدت تقارير صحفية أن إدارة نادي العين الإماراتي وافقت على رحيل عموري إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.

وأشارت التقارير الصحفية، إلى أن عموري وإدارة نادي العين اشترطا الحصول على 30 مليون ريال في الموسم الواحد، بجانب تجديد اللاعب لعقده مع الفريق الإماراتي، حيث إنه ينتهي بنهاية 2018، للموافقة على إعارته إلى نادي الهلال أو أي فريق آخر.

وكانت مصادر خاصة لـ”المواطن“، قد أكدت أن عموري تملّك مؤخرًا قصرًا فاخرًا في شمال مدينة الرياض؛ يُرجح أن يكون بداية لانتقال معيشته وعائلته في العاصمة السعودية، حيث يضع مع الهلال اللمسات النهائية للانتقال إلى صفوفه.

ودائمًا ما يُعبر عموري عن حبه لنادي الهلال، وسبق وصرح أكثر من مرة أنه لا يُمانع الانتقال إلى صفوف الزعيم باعتباره أفضل الأندية العربية والآسيوية، إلا أن المفاوضات تتعثر باستمرار ما يعيق انضمامه إلى الأزرق.

يُذكر أن عمر عبد الرحمن عموري صاحب الـ26 عامًا، بدأ مسيرته الكروية في صفوف نادي الهلال ولعب بين صفوفه من عام 2000 حتى 2005، ثم انتقل إلى الإمارات ليتألق بشكل لافت سواء في نادي العين أو المنتخب الإماراتي.


هل قرأت هذا ؟
  • عموري مطلبنا .. خياران واختبار صعب أمام إدارة ابن نافل
  • هجوم جديد على عموري
  • كيف سيكون مصير عموري ؟
  • مفاجأة صادمة لـ كارلوس إدواردو


  • almowaten jobs
    ِشارك  على الفيس  بوك
    "> المزيد من الاخبار المتعلقة :