غنائم غرق فيها فلاديمير بوتين بعد استضافة كأس العالم 2018

غنائم غرق فيها فلاديمير بوتين بعد استضافة كأس العالم 2018

الساعة 11:34 صباحًا
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
طباعة
المواطن - محمد سمعه

بطولة كأس العالم 2018 في روسيا، هي البطولة الأبرز والأروع على الإطلاق تنظيميًا بإشادة السويسري جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم خلال فترة تواجده مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين.

وكانت بطولة كأس العالم 2018 أو النسخة الـ 21 من المونديال قد أقيمت في الفترة من الرابع عشر من يونيو الماضي حتى الخامس عشر من شهر يوليو الجاري، حيث حرص الرئيس الروسي فلاديمير بوتين على حضور مباراة افتتاح مونديال 2018 بين المنتخب السعودي والمنتخب الروسي.

ويعد فلاديمير بوتين الأكثر سعادة على وجه الأرض، حيث أثبت للعالم كله تفوق بلاده في كافة المجالات وليس فقط المجال العسكري أو المجال السياسي.

كذلك أثبت فلاديمير بوتين أن روسيا نظمت بطولة كأس العالم من الطراز الرفيع أسعدت العالم كله، خاصة أن بعضًا من الدول الأوروبية كانت شككت في قدرة روسيا على استضافة بطولة كأس العالم، مما جعل البعض يطالب بسحب تنظيم البطولة من روسيا وإعطائها لبلد آخر.

وتحدث فلاديمير بوتين في الحفل الذي أقيم بحضور جياني إنفانتينو رئيس الفيفا وقبل المباراة النهائية لمونديال، حيث أكد أنه فخور بتنظيم بلاده لبطولة كأس العالم، مضيفًا أن بطولة المونديال أعطت للعالم كله صورة جيدة عن دولة روسيا.

وأظهر فلاديمير بوتين كذلك خلال مناسبة تنظيم بلاده للمونديال، شخصيته المرحة حيث لعب بعضًا من مباريات كرة القدم رفقة رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، كما استقبل الرئيسة الكرواتية كوليندا كيتاروفيتش بمناسبة حضورها لمباريات منتخب بلادها وأشاد بتشجيعها لفريق بلادها.

وأعلن فلاديمير بوتين في الفترة الأخيرة عن السماح للمشجعين والذين يحملون هوية التشجيع بالبقاء في روسيا وبدون أي تأشيرة إقامة حتى نهاية عام 2018.

وكان فلاديمير بوتين حضر المباراة النهائية لبطولة كأس العالم 2018 بين المنتخب الفرنسي والمنتخب الكرواتي والتي انتهت بفوز الديوك الفرنسية برباعية مقابل هدفين.



ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :