فرجاني ساسي صفقة الزمالك الجديدة.. شارك بالمونديال والنصر آخر محطاته
احترف في السعودية لمدة 6 أشهر

فرجاني ساسي صفقة الزمالك الجديدة.. شارك بالمونديال والنصر آخر محطاته

الساعة 7:58 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
طباعة
المواطن - مروة نبيل

فرجاني ساسي أحدث الراحلين عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، لينضم إلى نادي الزمالك المصري لمدة 3 مواسم، بدعم من رئيس الهيئة العامة للرياضة، تركي آل الشيخ، الذي أعلن عن الصفقة عبر صفحته الرسمية على موقع “فيسبوك”.

ويُعد فرجاني ساسي أحد أبرز لاعبي خط الوسط في المنتخب التونسي الأول لكرة القدم، وشارك معه كأساسي في نهائيات كأس العالم 2018 المُقامة حاليًّا في روسيا، وقدم أداءً جيدًا؛ ونجح في هز شباك إنجلترا من ركلة جزاء.

ويلعب فرجاني ساسي، صاحب الـ26 عامًا، مع المنتخب التونسي الأول لكرة القدم منذ شهر يونيو عام 2013، وكانت مباراته الأولى أمام سيراليون، وانتهت بالتعادل الإيجابي، وشارك مع نسور قرطاج في 44 مواجهة دولية، وتمكن من تسجيل 4 أهداف.

وعلى صعيد الأندية، بدأ فرجاني ساسي مسيرته الكروية في صفوف الناشئين بنادي الترجي، قبل أن ينتقل إلى الصفاقسي خلال الفترة من عام 2011 حتى 2015، ثم قرر خوض تجربة احترافية جديدة في أوروبا من بوابة الدوري الفرنسي.

وانضم فرجاني ساسي إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي ميتز الفرنسي، لمدة عام واحد، قبل أن يعود إلى الترجي من عام 2016 حتى عام 2018، قبل أن ينتقل خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية إلى نادي النصر.

ويتميز فرجاني ساسي بقدرته الكبيرة على الاختراق من عمق الملعب، وتمريراته البينية المميزة، بالإضافة إلى القدرة على المراوغة.

وتعول جماهير نادي الزمالك المصري كثيرًا على فرجاني الساسي في قيادة خط الوسط الموسم الرياضي المقبل، أملًا في العودة إلى منصات التتويج القارية، في ظل الصفقات المميزة التي تم إبرامها مؤخرًا.


هل قرأت هذا ؟
  • صور .. يوسف بلايلي يُوقع عقود انضمامه لـ الأهلي
  • رسميًّا.. تأجيل مباراة السوبر الإفريقي
  • النجم الساحلي والترجي يُشاركان في البطولة العربية
  • موعد حسم أزمة نهائي إفريقيا


  • almowaten jobs
    ِشارك  على الفيس  بوك
    "> المزيد من الاخبار المتعلقة :