فرنسا تنجو من فخ هز الشباك للمرة الثالثة في مونديال 2018

فرنسا تنجو من فخ هز الشباك للمرة الثالثة في مونديال 2018

الساعة 7:47 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
فرنسا تنجو من فخ هز الشباك للمرة الثالثة في مونديال 2018
المواطن - محمد سمعه

تمكن المنتخب الفرنسي من الحفاظ على نظافة شباكه، وذلك بعد فوزه على منتخب الأوروغواي بثنائية دون رد، ضمن منافسات دور ربع النهائي من بطولة كأس العالم 2018 والمقامة حاليًّا في روسيا.

ونجح المنتخب الفرنسي في أن يحافظ على نظافة شباكه للمرة الثالثة في خمس مباريات خاضها حتى الآن في المونديال الروسي، حيث فاز على منتخب بيرو بهدف دون رد في الجولة الثانية من دور المجموعات، ثم تعادل بدون أهداف مع منتخب الدنمارك في الجولة الثالثة من دور المجموعات.

وأصبح المنتخب الفرنسي أول منتخب متأهل لدور الأربعة في بطولة كأس العالم بعد فوزه على منتخب الأوروغواي.

يرغب المنتخب الفرنسي في الفوز في مباراة دور نصف النهائي مع الوصول إلى المباراة النهائية ومحاولة الفوز بلقب كأس العالم للمرة الثانية في تاريخه.

وكان منتخب فرنسا تُوج للمرة الأولى بلقب كأس العالم عام 1998 في البطولة والتي كانت مقامة في أرضه، حيث هزم المنتخب البرازيلي في المباراة النهائية بثلاثية دون رد.

لم يتمكن اللاعب كيليان مبابي من تسجيل أي أهداف في لقاء الأوروغواي، وذلك بسبب الرقابة اللاصيقة والتي طاردته طوال المباراة.

سيواجه المنتخب الفرنسي في دور نصف النهائي من بطولة كأس العالم الفائز من مباراة بلجيكا والبرازيل والتي تُقام اليوم في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت روسيا.


شارك الخبر



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

منتخب فرنسا يحتفل بالذكرى الثالثة لتتويجه بـ مونديال 2018

يحتفل منتخب فرنسا الأول لـ كرة القدم اليوم