في ملعب لوجنيكي .. بوغبا يُحطم أرقام أساطير منتخب فرنسا لكرة القدم
خلال نهائي كأس العالم 2018

في ملعب لوجنيكي .. بوغبا يُحطم أرقام أساطير منتخب فرنسا لكرة القدم

الساعة 8:25 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
طباعة
المواطن - مروة نبيل

شهدت مباراة نهائي كأس العالم 2018 التي جمعت منتخب فرنسا لكرة القدم بنظيره الكرواتي في ملعب لوجنيكي بالعاصمة الروسية موسكو، تألقًا لافتًا من النجم بول بوغبا الذي نجح في تسجيل هدف مميز، قاد الديوك للتتويج بالمونديال للمرة الثانية.

وأبدع بول بوغبا في مباراة نهائي كأس العالم 2018 التي احتضنها ملعب لوجنيكي في موسكو، ليُحطم أكثر من رقم قياسي مسجل باسم أساطير منتخب فرنسا لكرة القدم خلال منافسات بطولة المونديال.

وأشارت شبكة الإحصائيات الشهيرة “أوبتا”، عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، إلى أن هدف بول بوغبا في ملعب لوجنيكي اليوم، جعله أول لاعب يُحرز في 3 بطولات كبرى لصالح منتخب فرنسا لكرة القدم منذ الأسطورة تيري هنري.

وأضافت “أوبتا”، أن هدف بول بوغبا في مرمى كرواتيا على ملعب لوجنيكي بنهائي كأس العالم 2018، كان من تسديدة ممزية من خارج منطقة جزاء الخصم، ليُصبح أول لاعب من منتخب فرنسا لكرة القدم يُسجل هدفًا بهذه الطريقة منذ ماركو تارديلي في عام 1982.

وبعد هدفه في ملعب لوجنيكي اليوم، أصبح نجم منتخب فرنسا لكرة القدم بول بوغبا أول لاعب من الدوري الإنجليزي يُحرز هدفًا في نهائيات بطولة كأس العالم منذ مواطنه الأسطورة إيمانويل بيتي في منافسات مونديال 1998.

وانتهت المباراة التي جمعت منتخب فرنسا لكرة القدم بنظيره الكرواتي في ملعب لوجنيكي بنهائي كأس العالم 2018، بفوز الديوك برباعية مقابل هدفين، وسجل الأهداف، ماريو ماندزوكيتش بالخطأ في مرماه، أنطوان جريزمان، بول بوغبا وكيليان مبابي، وأحرز لـ”الناريون”، ماندزوكيتش أيضًا وإيفان بيرسيتيش.


هل قرأت هذا ؟
  • فيديو.. الأخضر يستعيد ذكريات تأهله إلى المونديال
  • بث مباشر لتصفيات المونديال على موقع فيفا
  • بقيادة رينارد.. الأخضر يبدأ الاستعداد للمونديال
  • ملعب البصرة يحتضن مباريات العراق


  • almowaten jobs
    ِشارك  على الفيس  بوك
    "> المزيد من الاخبار المتعلقة :