قبل نهائي كأس العالم 2018 .. منتخب كرواتيا في ورطة!
يسعى لتحقيق إنجاز تاريخي

قبل نهائي كأس العالم 2018 .. منتخب كرواتيا في ورطة!

الساعة 5:39 صباحًا
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
3445
0
طباعة

المواطن - مروة نبيل

لا صوت يعلو فوق نهائي كأس العالم 2018 الذي سيجمع بين منتخب كرواتيا لكرة القدم ونظيره الفرنسي، يوم الأحد المقبل، على ملعب “لوجينكي” في العاصمة موسكو.

وتألق منتخب كرواتيا لكرة القدم في منافسات المونديال الروسي، ونجح في التأهل إلى نهائي كأس العالم 2018 عن جدارة واستحقاق، بعد حصوله على العلامة الكاملة في دور المجموعات من الفوز على نيجيريا، الأرجنتين وآيسلندا.

وأطاح منتخب كرواتيا لكرة القدم بالدنمارك من الدور ثمن النهائي، قبل أن ينتزع بطاقة التأهل من روسيا في دور الـ8، قبل أن يفوز على إنجلترا بهدفين مقابل هدف، ويتأهل إلى نهائي كأس العالم 2018 للمرة الأولى في تاريخه لمواجهة فرنسا.

وبات منتخب كرواتيا لكرة القدم في ورطة قبل نهائي كأس العالم 2018 أمام فرنسا، حيث يُعاني لاعبوه من إجهاد شديد، بعد لعبهم أشواطًا إضافية وركلات جزاء ترجيحية في مباراتي الدنمارك وروسيا، قبل خوض أشواط إضافية أيضًا في مواجهة إنجلترا.

في حين يتمتع لاعبو فرنسا بنشاط وحيوية أكثر من لاعبي منتخب كرواتيا لكرة القدم قبل نهائي كأس العالم 2018 الذي سيحتضنه ملعب “لوجينكي”، حيث إن منتخب الديوك حسم تأهله في الأدوار الإقصائية بالمونديال الروسي خلال الوقت الأصلي، ما يمنحه أفضلية كبيرة.

ويبدو أن منتخب كرواتيا لكرة القدم سيحتاج إلى إراحة بعض اللاعبين في نهائي كأس العالم 2018 أمام فرنسا، لتجنب تعرضهم لأي إصابة، ما يدفع المدرب زلاتكو داليتش لإجراء تغيير مبكر في اللقاء الحاسم.

وظهر الإجهاد الشديد على عدد من لاعبي منتخب كرواتيا لكرة القدم قبل نهائي كأس العالم 2018 أمام فرنسا، ولعل أبرزهم النجم ماريو مانزوكيتش الذي جلس على خط الملعب لبعض الوقت خلال مباراة إنجلترا، بعد التحامه القوي مع الحارس جوردان بيكفورد.

وعلى الرغم من ذلك، إلا أن مانزوكيتش انتفض ونجح في تسجيل هدف الفوز على إنجلترا في الوقت القاتل من مباراة نصف نهائي كأس العالم 2018 قبل أن يظهر عليه الإجهاد مجددًا قبل نهاية اللقاء الذي منح منتخب كرواتيا لكرة القدم تأهلًا تاريخيًا.

وسيكون زلاتكو مدرب منتخب كرواتيا لكرة القدم مُطالبًا بتجهيز اللاعبين البدلاء جيدًا قبل مباراة نهائي كأس العالم 2018 أمام فرنسا، من أجل تحقيق الحلم المستحيل بالتتويج بلقب المونديال للمرة الأولى في تاريخ “الناريون”.



لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :