قصر القامة .. وحَّد النجوم الأفضل في مونديال 2018

قصر القامة .. وحَّد النجوم الأفضل في مونديال 2018

الساعة 12:03 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
طباعة
المواطن - محمد سمعه

أنهى المنتخب الفرنسي سيمفونية بطولة كأس العالم 2018 والتي كانت مقامة في روسيا، بقدومه لمنصة التتويج ليحقق اللقب الثاني في تاريخه ببطولات المونديال.

وكان المنتخب الفرنسي حقق الميدالية الذهبية بعد الفوز على المنتخب الكرواتي في المباراة النهائية برباعية مقابل هدفين، بينما حقق منتخب كرواتيا الميدالية الفضية، أما المنتخب البلجيكي فحصل على الميدالية البرونزية محتلًا المركز الثالث.

وذكر الحساب الرسمي لبطولة كأس العالم على تويتر أن شيئاً غريباً جمع بين المنتخبات أصحاب المراكز الثلاثة الأولى في المونديال وهو قصر القامة، حيث يوجد في كل منتخب لاعب قصير القامة تألق ونال لقب الأفضل.

ويوجد في المنتخب الفرنسي النجم أنطوان جريزمان قصير القامة، كذلك يعد اللاعب الكرواتي لوكا مودريتش قصير القامة مثله مثل النجم البلجيكي إدين هازارد لاعب نادي تشيلسي الإنجليزي.

ويمثل طول الثلاثي حوالي 519 سم، ليكون النجوم الثلاثة هم الأقصر قامة في بطولة كأس العالم والتي أقيمت في روسيا.

وكان أنطوان جريزمان نال لقب رجل مباراة فرنسا وكراوتيا، بينما نال لوكا مودريتش لقب أفضل لاعب بطولة كأس العالم 2018 بعد نهاية المباراة النهائية، كذلك فاز البلجيكي إدين هازارد بجائزة رجل مباراة إنجلترا وبلجيكا والتي أقيمت يوم السبت الماضي على تحديد المركز الثالث والرابع.

وحقق منتخب كرواتيا إنجازًا مميزًا للغاية حيث نجح في الوصول إلى نهائي بطولة كأس العالم للمرة الأولى في تاريخه، متفوقًا على جيل المنتخب الكرواتي عام 1998 والذي وصل إلى المركز الثالث بعد الفوز على المنتخب الهولندي.



ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :