كرواتيا ضد إنجلترا .. التاريخ ينحاز للأسود الثلاثة في البطولات الكبرى
قبل مباراة نصف نهائي المونديال الروسي

كرواتيا ضد إنجلترا .. التاريخ ينحاز للأسود الثلاثة في البطولات الكبرى

الساعة 7:48 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
2500
0
طباعة
المواطن - مروة نبيل

تتجه أنظار الجماهير إلى مباراة كرواتيا ضد إنجلترا التي ستُقام على ملعب “لوجنيكي”، مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم 2018.

وأشارت شبكة الإحصائيات الشهيرة “أوبتا”، عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، إلى أن التاريخ ينحاز للأسود الثلاثة في البطولات الكبرى، وذلك قبل مباراة كرواتيا ضد إنجلترا اليوم.

وأضاف حساب شبكة “أوبتا” الرسمي على “تويتر”، أنه قبل مباراة كرواتيا ضد إنجلترا اليوم، واجه منتخب الأسود الثلاثة “الناريون” مرة واحدة من قبل في بطولة كبرى، وتمكن المنتخب الإنجليزي من الفوز بأربعة أهداف مقابل هدفين.

واستطاع الأسود الثلاثة الفوز على “الناريون” في دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2004″، ويُمني رفاق هاري كين النفس بالفوز في مباراة كرواتيا ضد إنجلترا اليوم، وتحقيق إنجاز تاريخي والفوز في ثاني مواجهة ببطولة كبرى.

وتألق منتخب “الناريون” في نهائيات كأس العالم 2018 قبل مباراة كرواتيا ضد إنجلترا اليوم، حيث بدأ مشواره بالفوز على نيجيريا بهدفين دون رد، قبل اكتساح الأرجنتين بثلاثية، والفوز على آيسلندا بنتيجة 2/1.

وتأهل منتخب “الناريون” إلى نصف نهائي كأس العالم 2018 بعد الفوز على الدنمارك وروسيا في بركلات الترجي، عقب انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي، ويسعى لمواصلة مشواره المونديالي الناجح في مباراة كرواتيا ضد إنجلترا اليوم.

على الجانب الآخر، ظهر منتخب الأسود الثلاثة بمستوى مميز في نهائيات كأس العالم 2018، وتمكن من الفوز على تونس بثنائية وبنما بسداسية في دور المجموعات، قبل أن يُهزم بهدف نظيف أمام بلجيكا.

وتغلب منتخب الأسود الثلاثة على كولومبيا بركلات الترجيح في دور الـ16، وأطاح بالسويد من ربع نهائي كأس العالم 2018 بعد الفوز عليها بهدفين دون رد، ويأمل استكمال مشواره في المونديال الروسي بالفوز في مباراة كرواتيا ضد إنجلترا بنصف النهائي.

مختارات
  • حساب المواطن .. 3 أشياء تعتمد عليها قيمة الاستحقاق
  • بتوجيه نائب أمير مكة .. ساكب الشاي الساخن على عامل كورنيش جدة في قبضة الأمن



  • لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

    ِشارك  على الفيس  بوك
    "> المزيد من الاخبار المتعلقة :