كرواتيا ضد إنجلترا .. اللجوء إلى الأشواط الإضافية
بعد نهاية الوقت الأصلي بالتعادل

كرواتيا ضد إنجلترا .. اللجوء إلى الأشواط الإضافية

الساعة 11:10 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
2930
0
طباعة

المواطن - مروة نبيل

انتهى– منذ قليل– الشوط الثاني من مباراة كرواتيا ضد إنجلترا المُقامة على ملعب “لوجيني”، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم 2018، بالتعادل الإيجابي بين المنتخبين، ليتم اللجوء إلى لعب أشواط إضافية.

وكان منتخب الأسود الثلاثة قد نجح في هز شباك “الناريون” مبكرًا، حيث نجح كيران تريبير في فض اشتباك التعادل السلبي، وسجل الهدف الأول من ركلة حرة سددها بنجاح في الدقيقة الخامسة من مباراة كرواتيا ضد إنجلترا ليمنح منتخب بلاده التقدم سريعًا.

وحاول لاعبو “الناريون” تسجيل هدف التعادل في مرمى منتخب الأسود الثلاثة سريعًا، والبحث عن هدف التقدم، ولكن باءت جميع محاولاتهم في مباراة كرواتيا ضد إنجلترا بالفشل، لينتهي الشوط الأول بتقدم رفاق هاري كين بهدف دون رد.

ونجحت “الناريون” في تسجيل هدف التعادل في مرمى منتخب الأسود الثلاثة عن طريق النجم إيفان بيريسيتش الذي تمكن من هز الشباك في الدقيقة 69 من مباراة كرواتيا ضد إنجلترا بنصف نهائي المونديال الروسي.

وجاء هدف “الناريون” الذي سجله بيريسيتش عن طريق كرة عرضية لعبها المتألق فرساليكو من داخل منطقة الجزاء، ليُقابلها إيفان بقدمه ويهز شباك الأسود الثلاثة، وينتهي الشوط الثاني من مباراة كرواتيا ضد إنجلترا بالتعادل الإيجابي.

وفي حالة نهاية الأشواط الإضافية من مباراة كرواتيا ضد إنجلترا بالتعادل الإيجابي، سيتم اللجوء إلى ركلات الجزاء لحسم هوية المنتخب الفائز.

وسيُلاقي الفائز من مباراة كرواتيا ضد إنجلترا المنتخب الفرنسي الأول لكرة القدم في نهائي المونديال الروسي، فيما سيواجه الخاسر من اللقاء منتخب بلجيكا في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بنهائيات كأس العالم 2018.



لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :