كشفوا خيوط جريمة مقتل طفل خميس حرب .. فكرمهم الفيصل

كشفوا خيوط جريمة مقتل طفل خميس حرب .. فكرمهم الفيصل

الساعة 2:43 مساءً
- ‎فيجديد الأخبار, حصاد اليوم
طباعة
المواطن - القنفذة

كرّم مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل في مقر الإمارة بجدة ، عددا من رجال شرطة محافظة القنفذة نظير كشفهم خيوط جريمة قتل طفل يبلغ من العمر ١٢ عاماً في مركز خميس حرب بالقنفذة وتوصلهم للجاني.
وخلال استقبال أمير منطقة مكة المكرمة لرجال الأمن المكرمين يتقدمهم مدير شرطة المنطقة اللواء عبداللطيف الشثري، ومدير شرطة محافظة القنفذة العقيد علي الصالحي  ، ثمّن سموه دورهم الكبير في حفظ الأمن بعد عون الله وتوفيقه ، مشيداً بسرعة تفاعلهم مع القضايا الأمنية والقبض على المتسببين فيها .
وأضاف الأمير خالد الفيصل ” أن ما قمتم به من عمل يعتبر في المقام الأول واجبا دينيا ووطنيا يفخر به الجميع ويساهم في تحقيق الأمن في ظل ما وفرته حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان من إمكانات ، وبمتابعة وتوجيه من وزير الداخلية صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف ” سائلا سموه الله للجميع التوفيق والنجاح.
من جهتهم عبر رجال الأمن المكرمون عن شكرهم وتقديرهم لأمير منطقة مكة المكرمة مؤكدين أن تكريم وكلمات سموه ستكون دافعا لهم لبذل المزيد من الجهود.
يشار إلى أن تفاصيل الحادثة تعود إلى أواخر شهر رمضان الماضي حيث تم العثور على جثة طفل أمام أحد مساجد خميس حرب بالقنفذة وقامت الجهات الأمنية بالتعاون مع النيابة العامة بالبحث والتحري عن الحادثة ما أسفر عنه الاستدلال على القاتلة وهي إحدى قريبات الطفل المغدور به والتي أحيلت إلى النيابة العامة لاستكمال التحقيقات وإجراءات القضية.


هل قرأت هذا ؟
  • الفيصل في حلقة نقاش الحج: بالإرادة والإدارة تتحقق الصدارة
  • لقطات من تقليد تركي الفيصل وسام أفغانستان
  • الفيصل يدشن ويضع حجر أساس 40 مشروعًا بمحافظات مكة
  • الفيصل يُعلن غدًا الفائز بجائزة الاعتدال


  • almowaten jobs
    ِشارك  على الفيس  بوك
    "> المزيد من الاخبار المتعلقة :