كيران تريبير يُعادل إنجاز الأسطورة .. ويدخل تاريخ المونديال
بعد هدفه في مباراة كرواتيا وإنجلترا

كيران تريبير يُعادل إنجاز الأسطورة .. ويدخل تاريخ المونديال

الساعة 1:24 صباحًا
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
4180
التعليقات على كيران تريبير يُعادل إنجاز الأسطورة .. ويدخل تاريخ المونديال مغلقة
طباعة
المواطن - مروة نبيل

كيران تريبير خطف الأنظار إليه في مباراة كرواتيا وإنجلترا، ونجح في معادلة الإنجاز الفريد الذي سبق وحققه الأسطورة ديفيد بيكهام في نهائيات بطولة كأس العالم.

وعلى الرغم من فشل منتخب إنجلترا الأول لكرة القدم في الفوز على كرواتيا والتأهل إلى نهائي كأس العالم 2018، إلا أن كيران تريبير نجح في تحقيق أكثر من رقم قياسي، أبرزهم معادلة رقم الأسطورة ديفيد بيكهام.

ونجح كيران تريبير في تسجيل هدف التقدم في الدقيقة الخامسة من أحداث مباراة كرواتيا وإنجلترا ضمن منافسات نصف نهائي كأس العالم 2018، من ركلة حرة؛ ليُعادل إنجاز الأسطورة ديفيد بيكهام في المونديال مع الأسود الثلاثة.

وأصبح كيران تريبير ثاني لاعب من منتخب إنجلترا الأول لكرة القدم ينجح في التسجيل من ركلة حرة ثابتة منذ كأس العالم 1966، حيث سبق وفعلها الأسطورة ديفيد بيكهام مرتين مع الأسود الثلاثة في نسختي 1998 و2006.

وسبق أن سجل الأسطورة ديفيد بيكهام هدف من ركلة حرة في شباك المنتخب الكولومبي الأول لكرة القدم خلال منافسات كأس العالم 1998، قبل أن يُكرر الأمر ذاته في مرمى الإكوادور خلال مونديال 2006، وذلك وفقًا لحساب “أوبتا” الرسمي على “تويتر”.

ولم يكتفِ كيران تريبير بمعادلة إنجاز الأسطورة ديفيد بيكهام فقط، بل إنه أصبح أسرع لاعب يُسجل هدفًا في مباريات الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم منذ 60 عامًا.

وبات كيران تريبير صاحب رابع أسرع هدف في منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم، بعد هدفه من ركلة حرة في مباراة كرواتيا وإنجلترا.


ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :