لوكاكو .. كلمة سر بلجيكا

لوكاكو .. كلمة سر بلجيكا

الساعة 9:08 صباحًا
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
3165
التعليقات على لوكاكو .. كلمة سر بلجيكا مغلقة
طباعة
المواطن - طارق سعد

بات لوكاكو مهاجم بلجيكا، جاذباً للأضواء والإعلام بعد تألقه اللافت مع منتخبه بإحرازه 4 أهداف حتى الآن، وهو كان دافعاً للحديث عن معاناة اللاعب منذ الصغر، حيث قال لوكاكو في عمود نشره على منصة «ذا بلايرز تريبون» الإعلامية على الإنترنت: «عندما رأيت والدتي تمزج اللبن بالماء أدركت أن كل شيء انتهى».

وكانت الصعوبات التي واجهها هذا الطفل الصغير، ذو الأصول الكونغولية، صاحبة الفضل الأول في تحديد طموحه في كرة القدم، ويعتبر لوكاكو، الذي يواجه مع بلجيكا المنتخب الفرنسي اليوم، منذ وقت طويل الهداف التاريخي لبلاده. وقام المهاجم البلجيكي (25 عاماً) بنشر عموده الذي يحمل اسم «لديّ أشياء لأقولها»، خلال الأيام الأولى لمشاركته مع منتخب بلاده في المونديال.

وإذا كان لوكاكو قد عانى في طفولته الفقر، فهو الآن وبعد أن بلغ الـ25 من العمر أصبح يقارن باللاعبين الأفضل في كرة القدم العالمية، ووصف لوكاكو كفاحه ومسيرته قائلاً: «كنت في مهمة”، ونجح اللاعب خلال كأس العالم الحالية في معادلة رقم الأسطورة الأرجنتينية مارادونا، بعدما أحرز هدفين في مباراة واحدة مرتين في كأس العالم وهو الرقم المسجل باسم مارادونا مونديال المكسيك 86.

ويعد الوصول لنهائي المونديال في 15 يوليو الجاري بالعاصمة الروسية موسكو هو الهدف الأكبر الذي يسعى هذا الجيل الذهبي لبلجيكا لتحقيقه.


ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :